إعدام مغتصب طفلة آسيوية في بريدة بالسعودية

الثلاثاء 18 يونيو 2019 05:06 ص

نفذت وزارة الداخلية السعودية حكم القتل حدا على أحد الجناة في مدينة بريدة، بعد أن أدين بخطف واغتصاب طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات.

وقالت الداخلية في بيان لها "أقدم عبدالرحمن بن عبدالله بن هادي العنزي ـسعودي الجنسيةـ على خطف طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات وفعل فاحشة الزنا بها بالقوة".

وأضافت أن التحقيق مع المدان أسفر عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه.

وأشارت إلى أنه "لشناعة ما أقدم عليه ولكونه يعد فعلا محرما وضربا من ضروب الحرابة والإفساد في الأرض، فقد تم الحكم بإقامة حد الحرابة عليه وأن يكون ذلك بقتله".

وتعود تفاصيل القضية إلى عام 2017 حيث كشفت الشرطة حينها أن الجھات الأمنیة ورد إلیھا بلاغ صباحي يفید بتعرض طفلة من جنسیة آسیوية تبلغ 3 أعوام، للاغتصاب من قبل شخص مجھول استدرجھا أثناء تواجدھا برفقة والدھا والاعتداء علیھا ثم لاذ بالفرار.

وتم العثور علیھا وقد ألحق بھا إصابات متعددة في جسدھا نقلت على إثرھا للمستشفى لتلقي العناية الصحیة اللازمة وإخضاعھا للفحوصات الطبیة.

وأضافت الشرطة أنه تم تحديد ھوية المتھم وألقي القبض علیه، حیث تبین أنه شاب في العقد الثاني من العمر، وقد أقر عند سماع أقواله بارتكابه لما بدر منه والاعتداء على المجني علیھا عنوة وإلحاق الضرر بھا.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

الأمن السعودي يلقي القبض على مروج لممارسة الرذيلة مع الأطفال