بهدفه أمام كينيا.. محرز يتفوق على ميسي ويجعله مادة للسخرية 

الاثنين 24 يونيو 2019 01:06 م

تعرض نجم وقائد منتخب الأرجنتين، "ليونيل ميسي"، لوابل من السخرية، بسبب نجاح نجم منتخب الجزائر، "رياض محرز" في قيادة محاربي الصحراء، لتحقيق الفوز على منتخب كينيا، في أول مباراة لهم بكأس أمم أفريقيا 2019، المقامة في مصر.

وأحرز "محرز" الهدف الثاني لمنتخب الجزائر في مرمى نظيره الكيني، بعدما استغل توغل زميله الشاب "إسماعيل بن ناصر" من على الجهة اليسرى، وهيأ كرة أرضية أسكنها شباك حارس المنافس.

وفي نفس الوقت، كان المنتخب الأرجنتيني يواجه نظيره القطري، في كوبا أمريكا 2019، وأهدر "ميسي" فرصة بنفس الطريقة تقريبًا، بعد أن تسلم تمريرة داخل منطقة الجزاء، في توقيت كان فيه متحرراً من الرقابة، لكنه أطاحها عالياً بطريقة أثارت استغراب الجميع.

وباتت الفرصة التي ضيعها "ميسي" مادة دسمة للسخرية من نجم الكرة الأرجنتينية، خصوصاً أنه معروف بتسجيل الأهداف في أصعب المواقف، لكنه ضيع فرصة سهلة جداً خلال مواجهة منتخب بلاده لبطل آسيا.

وفاز المنتخب الجزائري على نظيره الكيني، نتيجة 2-0، أحرز الأهداف "بغداد بونجاح" و"رياض محرز"، ليحصد محاربي الصحراء أول 3 نقاط لهم.

فيما فاز المنتخب الأرجنتيني على نظيره القطري، بنتيجة 2-0 أيضا، أحرز الأهداف "مارتينيز" و"أغويرو"، ليحصد التانغو أول 3 نقاط له من 3 مباريات، ليتأهل إلى دور ربع نهائي كوبا أمريكا.

 

 

 

 

 

 


 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية