إلهان عمر ترقص مع الشواذ في مسيرة بأمريكا (فيديو)

الثلاثاء 25 يونيو 2019 10:06 ص

نشرت أول عضوة مسلمة في الكونغرس الأمريكي، "إلهان عمر"، فيديو لها خلال مشاركتها في مسيرة للشواذ داخل الولايات المتحدة.

وكتبت البرلمانية ذات الأصول الصومالية، تعليقا على الصور التي نشرتها عبر حسابها على "تويتر": "لقد قضيت وقتا رائعا في الرقص والعناق والاحتفال مع الجميع خلال مسيرة فخر الشواذ نهاية هذا الأسبوع".

و"إلهان" عضو في لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب الأمريكي، وتم انتخابها لتصبح واحدة من امرأتين مسلمتين فازتا بمقعدين في الكونغرس الأمريكي، أما الثانية فهي "رشيدة طليب"، وهي فلسطينية الأصل. 

وأثار الفيديو سخرية وانتقاد المغردين؛ حيث قالت المغردة "دوريس سلون": "هذا أمر مخجل". 

وقالت "ريما سينو": "ليس عليك ارتداء قميص قصير الأكمام وعمامة والرقص معهم والاحتفال بفخرهم.. ماذا عن اعتزازك وإيمانك الذي يمنعك من اتباع معتقداتهم لأنهم لا يتبعون معتقداتك، الآية واضحة لكم دينكم ولي ديني".

وقال المغرد "حازم فراج" إن "فكرتي هي أن ارتباط إلهان بجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية أمر مشكوك فيه. إنهم ليسوا ليبراليين ويدعمون في الواقع الشريعة التي ترجم الشواذ. التشكيك في قرب إلهان من الشريعة لا ينبغي أن يكون مثيرا للغاية".

بينما قال "هنري ميد": "لن نتردد في تحديد النفاق الساخر إذا كان، على سبيل المثال، هناك مسيحي متدين شارك أيضا في خطاب معاد للشواذ. ومع ذلك، إنه أمر يحسب لإلهان عمر أنها شاركت بهذه البهجة والاستمتاع الواضحين".

ووجهت "جين" رسالة إلى الشواذ، قائلة: "لا يمكن لإلهان أن تعتقد أن الإسلام سيدعم أو يتغاضى عن مجتمع الشواذ، ألم يروا الشواذ من الرجال يُلقون من أسطح المنازل؟ أو يُحرقون أحياء في أقفاص؟ من فضلكم، أيها الإخوة والأخوات الشواذ: لا تعتقدوا أن أيديولوجية الإسلام بها مكان لكم".

https://twitter.com/NewKhalij/status/1143583236062400513

المصدر | الخليج الجديد + وكالات

  كلمات مفتاحية

أنصار ترامب يهتفون ضد إلهان عمر.. أعيدوها لبلادها