بعد الاعتذار.. الاتحاد المصري يدرس العفو عن وردة

الخميس 27 يونيو 2019 02:06 م

يدرس الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة "هاني أبوريدة"، فكرة التراجع عن قرار استبعاد اللاعب "عمرو وردة" من تمثيل منتخب مصر، مدى الحياة، بسبب فضائحه الجنسية.

وبحسب موقع "فيلجول" المصري، فإنها قد تكون مسألة وقت ليس أكثر قبل أن يصدر اتحاد الكرة قرارا رسميا بالعفو عن "وردة".

وأوضح أنه في وقت مبكر من صباح الخميس طالب لاعبو منتخب مصر الاجتماع بالجهاز الفني و"هاني أبوريدة" رئيس الاتحاد لمطالبتهم بإعادة النظر في قرارهم باستبعاد "وردة".

وأضاف بأن الاجتماع حدث بالفعل بين 5 من كبار اللاعبين والجهاز والفني و"أبوريدة" بعد عودة المنتخب لفندق الإقامة عقب مباراة الكونغو الديمقراطية.

وأشار إلى أنهم طالبوا بإعادة النظر في قرار استبعاد "وردة" ومنحه فرصة ثانية، خاصة أنهم يرون أن الفيديوهات التي انتشرت للاعب قديمة وحدثت بعيدا عن معسكر المنتخب، وهو ما اعتبره البعض منهم حرية شخصية.

ولم يغادر "وردة" غرفته منذ صدر قرار استبعاده، وكان اللاعبون الكبار قد طلبوا منه البقاء على أمل استمراره في المعسكر بعد اجتماع مع الإدارة، واتفقوا على دعمه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ومطالبة الجماهير بمنحه فرصة ثانية.

واعتذر "وردة" عما بدر منه ونشر فيديو عبر صفحته بموقع "فيسبوك" مبديا فيه أسفه على ما قام به.

وقال "وردة": "أعتذر لأهلي واللاعبين والجهاز الفني، لا أريد من أحد أن يغضب مني، بإذن الله الفترة المقبلة لن أقوم بشيء يزعجكم".

وكتب "زياد وردة"، شقيق "عمرو وردة" عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك" قائلاً: "أخي عمرو وردة رجع المنتخب المصري، وفي المعسكر الآن، وسوف يكمل مشواره إن شاء الله في البطولة الأفريقية، عشان جنبه ربنا سبحانه وتعالى، والناس اللي بتحبه وتسانده".

ومن جانبه علق مدير المنتخب المصري، "إيهاب لهيطة"، قائلاً: "لا نعلم هل من الممكن أن يجد جديد في موقف ورده عقب اعتذاره في الفيديو الذي تم تداوله أم لا".

ونجح منتخب مصر في ضمان التأهل إلى دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا 2019، بعدما حقق فوزه الثاني توالياً في المجموعة "A"، على حساب الكونغو الديمقراطية، 2-0، وهو الذي استهل مشواره بالفوز على زيمبابوي، بنتيجة 1-0.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

لاعب مصري سابق يدعو لإسناد اتحاد الكرة إلى القوات المسلحة