التعادل السلبي يحسم قمة الكاميرون وغانا في أمم أفريقيا

السبت 29 يونيو 2019 10:06 ص

حسم التعادل السلبي مواجهة المنتخب الكاميروني مع نظيره الغاني، على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة "F" ببطولة كأس أمم أفريقيا 2019، التي تحتضنها مصر، خلال الفترة من 21 يونيو/حزيران حتى 19 يوليو/تموز.

ودفع منتخب غانا بتشكيل مكون من "ريتشارد أوفوري - أندي يادوم - بابا رحمان - جوناثان منساه - كاسيم نوهو - مبارك واكاسو - توماس بارتي - أندريه أيو - كريستيان أتسو - كوادو أسامواه - جوردان أيو".

فيما دفع منتخب الكاميرون بتشكيل مكون من "أندري أونانا - كولينز - بونج - نجاديو - أويونجو - أرميل - أنجويسا - ماندجيك - باسونج - توكو – موانجي".

وقدم المنتخبان عرضا أقل كثيرا من مستواهما المعهود وإن سنحت لكل منهما عدة فرص لهز الشباك، وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بعدما أهدر كل منهما الفرص التي سنحت له أمام مرمى المنافس، وفي الشوط الثاني، لم يتغير الحال كثيرا وإن تراجع مستوى الأداء نسبيا رغم التغييرات.

واقتسم المنتخبان نقاط المباراة ليرفع المنتخب الكاميروني حامل اللقب رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة بفارق نقطتين أمام نظيره الغاني، الذي احتل المركز الثاني بشكل مؤقت، في انتظار مواجهة بنين مع غينيا بيساو، بختام الجولة الثانية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية