ماذا قال نجم المغرب عن حادث مراكش وتأثيره على مسيرته؟

الأحد 30 يونيو 2019 03:06 م

كشف النجم المغربي الشاب "أمين حارث"، تفاصيل حادث السير الذي ارتكبه قبل عام من الآن وأدى إلى وفاة أحد الأشخاص بمدينة مراكش، والذي قلب مسيرته الكروية رأسا على عقب.

وأوضح "حارث" في حواره مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية، قائلا: "كانت الساعة تشير إلى العاشرة مساء، وفي طريقي لأحد المطاعم لتناول وجبة العشاء أنا وأخي، اعترف أنني كنت أقود السيارة بسرعة كبيرة، لكنني تجاوزت السرعة المسموح بها بحوالي 10 إلى 15 كلم/ الساعة، لأصطدم بالشخص الذي كان يعبر الشارع".

وواصل اللاعب السابق لنادي نانت الفرنسي: "من هول الصدمة لم أتوقف بالسيارة إلا بعد 100 إلى 150 مترا من السير، وبعد ذلك نزلت لمكان الحادث، ولم أستطع استيعاب الأمر أو القيام بشيء إلى حين قدوم الشرطة، لقد كانت أصعب لحظة في حياتي".

وتابع "حارث": "فكرت كثيرا في ذلك الشخص، ربما هذه الحوادث تحدث يوميا، لكن إن لم أكن بحالة جيدة على الإطلاق، إلا بعد تحدثي هاتفيا مع أسرة الراحل ومن ثم توجه والداي إلى منزلهم، هذا ما ساعدني أيضا ولو قليلا".

واعترف "حارث" أن ذلك الحادث أثر بشكل سلبي على مسيرته خلال الموسم الكروي المنتهي: "بعد ذلك الحادث حاولت أن أستجمع نفسي وأن أعود إلى مستواي، لكنني أعترف أنني لم أستطع كلما أضع قدمي على أرض الملعب، بصراحة الأمور لم تكن على ما يرام وكنت أكذب على نفسي".

وبجانب التأثير السلبي للحادث على مسيرة "حارث" في الموسم الماضي، كانت الإصابات الكثيرة التي تعرض لها سببا في إبعاده من قائمة المغرب المعنية بخوض بطولة أمم أفريقيا الجارية بمصر.

وكانت محكمة مغربية أصدرت حكمها بحبس "حارث" 4 أشهر مع وقف التنفيذ، إضافة إلى غرامة مالية قدرها 780 يورو.

ويلعب "حارث" البالغ من العمر 22 عاما ضمن صفوف شالكة الألماني، بعقد يمتد إلى صيف 2021.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية