جديد رهف القنون.. نفخ شفايف وتكبير أرداف

الأحد 30 يونيو 2019 11:06 ص

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا حديثة للفتاة السعودية الهاربة "رهف القنون"، والتي كانت قد هربت من عائلتها في السعودية وطالبت باللجوء إلى كندا بعد تعرضها للعنف الأسري، حسب قولها.

وظهرت "رهف" في الصور بشكل جديد كشف عن قيامها بإجراء عدد من عمليات التجميل والتي ساهمت بتغيير شكلها بصورة كبيرة، حيث أجرت عملية نفخ شفايف، بحسب ما نشرت مجلات نسائية عربية.

وبحسب ناشطين فقد أجرت أيضا عملية تكبير أرداف، حيث بدت شخصًا مختلفًا تمامًا، وهو الأمر الذي اعتبره عدد كبير من رواد هذه المواقع تصرفًا طبيعيًا من قبلها، حيث سبق أن تخلت عن أهلها وغيرت طريقة حياتها بالكامل، ومن الطبيعي أن يصل القرار لشكلها، على حد قولهم.

و"رهف القنون" هي فتاة سعودية أثارت قضيتها مؤخرا جدلا واسعا حول العالم، وذلك بعد تمكنها من الفرار من المملكة العربية السعودية إلى تايلاند، ثم حصولها على اللجوء في كندا وانتقالها للعيش هناك.

وفتحت "رهف" حسابا عبر "تويتر" تتحدث فيه عن قصتها وتعرضها للعنف الأسري من قبل عائلتها، ومطالبتها باللجوء إلى كندا، وهو الأمر الذي حدث بالفعل حيث ساعدت عدد من منظمات حقوق الإنسان الشابة السعودية وقدمت لها فرصة اللجوء إلى كندا لتعيش هناك بمفردها.

وأثرت قصة "رهف" على عدد من الفتيات واللواتي حاولن تقليدها لتنتشر بعدها عدد من قصص هروب للفتيات وقيامهن بطلب حق اللجوء السياسي إلى دول مختلفة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

السعودية رهف القنون تنشر صورتها بلباس البحر وتعلق: أصبحت حرة