ساعة آبل المقبلة قد تشهد إضافة كاميرا على سوار المعصم

الاثنين 1 يوليو 2019 04:07 ص

ربما ستشهد ساعات "آبل" المقبلة ميزة غير مسبوقة، حيث ستضاف كاميرا في سوار المعصم، وفقا لما كشف عنه طلب مقدم لتسجيل براءة اختراع من الشركة.

فقد أظهرت براءة اختراع جديدة، كاميرا توضع في حزام ممتد من سوار الساعة، لذلك يمكن تحريك الكاميرا ولفها بأي زاوية دون ثني معصمك.

يمكن سحب الحزام للأعلى مباشرة لالتقاط صورة لما أمامك أو طيه لأخذ صورة سيلفي، وتُظهر براءة الاختراع أيضا أنه يمكنك ثني الشريط لالتقاط صور على كلا الجانبين.

سيتمكن المستخدمون من التقاط الصور من خلال الضغط على حزام الساعة أو إدخال أمر صوتي، ويوجد كابل بصري مخفي مدفون داخل الحزام سيعيد إرسال بيانات الصورة إلى الساعة، وأفضل جزء في الأمر، أنه إذا لم تكن الكاميرا قيد الاستخدام، فيمكن إخراج الحزام الزائد الخاص بها من السوار.

ومع ذلك، لا يمكننا أن نتوقع أن تكون جودة صورة هذه الكاميرات رائعة وستكون بالتأكيد أسوأ بكثير من كاميرا الهاتف.

هناك نقطة أخرى تستحق الاهتمام وهي أن ساعة الكاميرا تبدو رقيقة للغاية في الرسم التوضيحي لبراءة الاختراع، ومع ذلك، فقد تكون أكثر سماكة في الحياة الواقعية.

يجدر التنويه أننا صادفنا عدة براءات اختراع لساعة "آبل" المجهزة بالكاميرا من قبل، ولم تصل أي من تلك الأفكار إلى التصميم النهائي، لذا توجد فرص لإلغاء هذه البراءة أيضا، ونحتاج إلى الانتظار حتى يتوفر لدينا المزيد من التفاصيل.

المصدر | fossbytes

  كلمات مفتاحية

أبل تعلق مؤقتا مراقبة العملاء بعد فضيحة التسجيلات الجنسية

شاومي الصينية تطلق ساعة تقلد آبل بنصف الثمن فقط