رسمياً.. الاتحاد العربي لكرة القدم يقبل استقالة تركي آل الشيخ

الجمعة 5 يوليو 2019 09:45 ص

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، قبول استقالة السعودي "تركي آل الشيخ" من رئاسته، وذلك خلال الاجتماع الطارئ الذي أقيم في العاصمة المصرية القاهرة، الخميس.

وأصدر الاتحاد العربي بيان رسمي نشره عبر حسابه على "تويتر"، قال فيه: "عقد مجلس الاتحاد العربي لكرة القدم اجتماعاً طارئاً اليوم الخميس في العاصمة المصرية القاهرة، برئاسة نائب الرئيس الأستاذ محمد روراوه، حيث تمت مناقشة استقالة معالي الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ من رئاسة الاتحاد".

وأضاف: "أعرب المجلس عن شكره وتقديره لمعالي المستشار الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ نظير ما قدمه من عمل نوعي ونجاح كبير خلال رئاسته للاتحاد وما شهدته برامج الاتحاد من قفزة نوعية سجلت حضوراً متميزاً في الموسم الماضي، معرباً عن تمنياته لمعاليه بالتوفيق".

وتابع: "قد كلفت الأمانة العامة بمتابعة توجيه الدعوات والإجراءات الخاصة بذلك، كما أقر المجلس المضي في الترتيبات الخاصة ببطولة الأندية العربية على كأس الملك محمد السادس، بينما أوكلت مهام تسيير الأعمال خلال الفترة المقبلة لنائب الرئيس الأستاذ محمد روراوه".

وأردف: "أعلن المجلس أنه سيتم فتح باب الترشح لمنصب الرئيس اعتباراً من 6 حتى 23 من شهر يوليو/تموز 2019 الجاري، ومن ثم ستعقد الجمعية العمومية غير العادية لانتخاب الرئيس".

 

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ يستقيل من رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم

تزكية الأمير بن تركي الفيصل رئيسا للاتحاد العربي لكرة القدم