أم جوجو تثير الجدل بين السعوديين وسط مطالب بالقبض عليها

الاثنين 8 يوليو 2019 11:46 ص

#نطالب_بالقبض_على_ام_جوجو.. تحت هذا الوسم أثير جدال بين ناشطين سعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي، تعليقا على نشر سيدة سعودية فيديو على سناب شات وهي تعنف ابنتها المراهقة جسديا ونفسيا وتسبها وصديقاتها بألفاظ نابية.

ونشرت السيدة الفيديو عبر حساب ابنتها، المدعوة "جوجو"، على ”سناب شات“، الأسبوع الجاري، واصفة ابنتها بـ"المفلوتة"، وطالبت صديقاتها بالابتعاد عنها، لأنهن سبب إفسادها، مؤكدة أنها قامت بضرب ابنتها بعصا، تعمدت التلويح بها في الفيديو، كما قامت بضربها مجددًا لتثبت ذلك.

وأشار ناشطون إلى أن اسم البنت "جواهر"، وصديقتها المعنية اسمها "سارة"، إذ كتب مغرد يدعى "محمد الحمالي": ”الله يسامحك يا ساره دمرتي جواهر وام جوجو لعنتها بسببك تريدي اتكون مثليه مع البنت والله حرام عليكي".

 

 

الله يسامحك يا ساره دمرتي جواهر و ام جوجو لعنتها بسببك تريدي اتكون مثليه مع البنت والله حرام عليكش

شاهد الفيديو من هناhttps://t.co/G811NksJGy #نطالبً_بالقبَض_عَلي_امً_جوُجوُ

— محمد الحمالي (@m_alhumalii_) July 8, 2019

 

 

 

وكشفت مغردة تحمل اسم "كفاك غرور" تصرف الأم وسببهن قائلة إن ابنتها "جوجو" وصديقتها قامتا بأفعال غير أخلاقية عبر ”سناب شات“: ”جوجو عمرها 16 سنه وصديقتها ساره عمرها 15 سنه اشياء قذره فى السناب ومثليات اخرة الفيلم والام ما قبلت هذا الشيء موجود السناب كله من اول السالفه لاين اخرة السالفه“.

في المقابل، عبرت مغردة باسم "فراشة" عن غضبها من تصرف الأم قائلة: "الله يلعنكم ويلعن تربيتكم وبيئتكم الزبالة كفاية امراض وعقد لعد تجيبون اطفال وتنقلون وتمارسون سلطتكم ومرضكم عليهم محد قد التربية لحد يجيب اطفال زياده موتوا الله ياخذكم“.

واتفقت معها مغردة تدعى "ساره"، قائلة: "اسال نفسي كيف بتنسى هالطفله هالضرب والقسوه! كيف بتكمل طفولتها ومراهقتها ؟؟ كيف بتقابل صديقاتها وثقتها بنفسها مهزوزه!! بسبب ام جاهله فشلت بتربيتها واحتوائها راح يحاسبك ربي بالدنيا قبل الاخره ياجاهله".

 

 

#نطالب_بالقبض_علي_ام_جوجو اسال نفسي كيف بتنسى هالطفله هالضرب والقسوه!
كيف بتكمل طفولتها ومراهقتها ؟؟
كيف بتقابل صديقاتها
وثقتها بنفسها مهزوزه!!
بسبب ام جاهله فشلت بتربيتها واحتوائها
راح يحاسبك ربي بالدنيا قبل الاخره ياجاهله pic.twitter.com/J30zbUzh1W

— سـاره🇸🇦 (@sosonaif2244) July 8, 2019



 

 

وردا على ردود الأفعال المتباينة، نشرت الأم مقطع "سناب شات" آخر توضح فيه سبب تصرفها السابق، قائلة: "12 ونص وحدة بالليل، اشوف الساعة تعدي تعدي وأنا ادق ادق، ما حدا تقبل إن بنتها يكون لها معجبات من بنات الواطيات اللي بلا أخلاق، أي أم ما تبغى تكون بنتها أسوا بنت أكيد تبغى بنتها أحسن ناس، بنتي اختفت أمس ما أدري بيت مين، ما ادري مين صاحبتها، يبنو على الكلام اللي مو عارفين اش فيه اش السبب، (..)".

كما علقت "جوجو": "أنا بالنسبة لي خذت الموضوع بروح رياضية واضحك مافيه شي".

 

 

#نطالب_بالقبض_علي_ام_جوجو
مهما غلطت البنت وسوت ربيها بس مو بذي الطريقة اتفاهمي معها لحالكم مو لازم تشهرين فيها قدام اللي يسوى والا مايسوى وتقولين بنتي وحده مفلوته مين خلاها مفلوته غيرك بالفاظك وكلامك ذا ولو صدق خايفه على بنتك كان مافضحتيها pic.twitter.com/7vw26nNnKw

— الريح الخفيفة (@NTAN123456) July 8, 2019

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

حبس 90 مواطنة ووافدة في جدة لبيعهن سلعا مقسطة بشكل نقدي