فاروق الفيشاوي يعتذر عن مسرحية الملك لير بالسعودية

الثلاثاء 23 يوليو 2019 09:42 ص

اعتذر الممثل المصري الكبير "فاروق الفيشاوي" عن السفر إلى السعودية لعرض مسرحية "الملك لير"، بسبب إصابته بمرض السرطان وعدم قدرته على السفر لأداء دوره بالمسرحية ضمن عروض "كايرو شو".

واضطر منظمو المسرحية إلى العمل على سرعة استبداله لارتباطهم بتوقيتات للعرض ليحل الممثل "أحمد فؤاد سليم" بديلاً عنه.

و"الملك لير"، هي رواية الكاتب الإنجليزي "شكسبير"، سبق أن قدمها الممثل المصري الكبير "يحيى الفخراني" عام 2001 وحققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

ويشارك في بطولة المسرحية كل من "رانيا فريد شوقي"، و"ريهام عبدالغفور"، و"محمد فراج"، و"أحمد عزمي"، و"ناصر سيف"، و"هبة مجدي"، وإخراج "تامر كرم"، وأشرف على الإخراج "مجدي الهواري".

وسبق أن كشف الناقد المصري "طارق الشناوي" ضمنيا عن تدهور صحة "فاروق الفيشاوي"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلاً: "فاروق الفيشاوي يستحق دعواتكم بالشفاء.. أثق أن فاروق إن شاء لله سيقهر المرض أكثروا من الدعاء له ولكل المرضى".

وصدم "الفيشاوي" جمهوره بالإعلان عن إصابته بمرض السرطان خلال الدورة الماضية من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط.

عقب ذلك الإعلان، تلقى "فاروق" حملات من الدعم والمساندة من كافة زملائه في الوسط الفني خاصة بعدما أكد أنه يعتبر نفسه مصاباً بمجرد صداع في رأسه وأنه سيتحدى المرض وسيحاربه.

وكان آخر ظهور لـ"فاروق" خلال حضوره مراسم عزاء الممثل المصري الراحل "عزت أبوعوف".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

ناصر القصبي يعود للمسرح السعودي في موسم الرياض