الجزائر.. حارس مرمى يلجأ لحيلة ماكرة للانتقال إلى ناد منافس

الثلاثاء 23 يوليو 2019 06:18 م

لجأ أحد حراس المرمى في الدوري الجزائري إلى خدعة ماكرة لإقناع إدارة ناديه بالتخلي عن خدماته كي ينتقل إلى أحد الأندية المنافسة، وبات بسبب ذلك حديث العام والخاص وسط وسائل الإعلام الجزائرية وكذلك الجماهير.

وحاول حارس المرمى الدولي "قايا مرباح" مغادرة ناديه "نصر حسين داي" بشتى الطرق قصد الانتقال إلى نادي "شباب بلوزداد"، إلا أن إدارة ناديه رفضت ذلك جملة وتفصيلا؛ ما اضطره للجوء إلى حيلة ماكرة قصد تحقيق هدفه.

إذ قام "مرباح" بإيهام إدارة "نصر حسين داي" بأنه حصل على عقد للاحتراف في تركيا، مناشدا إياهم عدم الوقوف في طريق تحقيق رغبته بالاحتراف، عن طريق تسريب أخبار إلى عدد من الصحفيين أنه مطلوب من قبل نادي "سيفاس سبور" التركي بعقد يمتد لموسمين.

ونشر الحارس صورا له مع شخص قيل أنه ممثل النادي التركي، كما انتشرت أيضا تدوينة لأحد الأشخاص الذي قدم نفسه على أساس أنه وكيل أعماله، مؤكدا حسم الصفقة.

وبعد أن تابع مسؤولو "نصر حسين داي" تفاصيل انتقاله الوهمي لنادي "سيفاس سبور"، منحوه وثائق تسريحه، كنوع من المساعدة منهم على خوضه لتجربة الاحتراف الأوروبي، لكن "مرباح" اتجه مباشرة نحو "شباب بلوزداد"، وقام بتوقيع عقد انتقاله إليه.

تجدر الإشارة إلى أن "نصر حسين داي" اختتم الدوري الجزائري الموسم الماضي 2018-2019 في المركز الـ11 برصيد 36 نقطة، بينما احتل "شباب بلوزداد" المركز الـ8 برصيد 38 نقطة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نصر حسين داي الدوري الجزائري