بإهانات جنسية.. ناشطة إسرائيلية تسخر من مطبع سعودي (فيديو)

الجمعة 26 يوليو 2019 03:33 م

سخرت الناشطة الإسرائيلية المثيرة للجدل؛ "نعمة شوستر"، من المطبع السعودي "محمد سعود"، الذي طرده مقدسيون من المسجد الأقصى، عبر توجيه رسالة "جنسية" مهينة له.

وظهرت "نعمة"، ذات الأصول الإيرانية، على شاشة تليفزيون (i24news) متحدثة عن هدف "سعود" من زيارة دولة الاحتلال الإسرائيلي، وهو "الفتيات الإسرائيليات" حسب قولها.

وأشارت إلى أنه فعّل تطبيقا خاصا بالتعارف على هاتفه الجوال فور وصوله المطار بتل أبيب، قبل أيام، لكنه لم يحصل أي إعجاب أو قبول من أي فتاة، وفق قولها.

وأضافت: "ذهب إلى المسجد الأقصى كي يصل لربه أن يمنحه فرصة للتعارف مع الفتيات الإسرائيليات، الأمر الذي لم يحدث معه".

وانتقدت الناشطة الإسرائيلية زيارة "سعود" للقدس، مشيرة إلى أنه كان عليه الذهاب إلى شواطئ تل أبيب لرؤية الفتيات وعمل علاقات معهن.

وتابعت: "إذا ما عجبهن سيقوم شباب تل أبيب بعمل العكس معه"، في إشارة منها إلى ممارسة الشباب الصهاينة للجنس معه.

 

 

وسبق أن عبرت "نعمة"، في فبراير/شباط الماضي، عن رغبتها في الزواج من ولي العهد السعودي؛ "محمد بن سلمان"، وطالبته بدعم "مساعيها للعمل على السلام والمساواة في المنطقة".

وأرجعت "نعمة" سبب اختيارها "بن سلمان" لتتزوج منه إلى كونه طويلاً مثلها، كاشفة عن معاناتها من ذلك في حياتها اليومية، وهو ما منعها من الزواج حتى بات عمرها اليوم 32 عاماً.

ودأب "سعود" على إثارة الجدل عبر تويتر، بتغزله في دولة الاحتلال، ووصفها بـ"واحة الحرية والديمقراطية"، وسبق أن احتفى به حساب "إسرائيل بالعربية"، التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية، وأعاد نشر مقطع فيديو له ظهر فيه وهو يغني مهنئا (إسرائيل) بعيد الحانوكا اليهودي.

ولذا سارع الحساب إلى التضامن مع المطبع السعودي بعد طرده المهين من الأقصى، منتقدا الفلسطينيين الذين لاحقوه باعتبارهم "يروعون الآمنين الذين جاوءا للصلاة في المسجد الأقصى" بحد زعمه.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

دعاة التطبيع نعمة شوستر إلياسي محمد بن سلمان المسجد الأقصى

تل أبيب تطلب من الرياض عدم المساس بالمطبع السعودي