غوارديولا يتحدث عن استراتيجية مان سيتي في ميركاتو الصيف

السبت 27 يوليو 2019 06:14 م

نفى المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي "بيب غوارديولا"، صحة الأنباء المنتشرة مؤخراً حول اقتراب السيتيزنز من التعاقد مع الظهير البرازيلي المخضرم "داني ألفيش".

وقال المدرب الإسباني: "لا شك أبدًا أن ألفيش لاعب غير اعتيادي، لكن في الوقت الراهن لدينا ظهيرين رائعين، لذا سيكون من الصعب جدًا التعاقد معه".

وعن استراتيجية مانشستر سيتي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، قال "غوارديولا": "في الغالب لن نتعاقد مع وجوه جديدة كثيرة".

وأضاف: "أحب الوجوه التي لدي، من الواضح أن الأمور صعبة للغاية في سوق الانتقالات، لكن من حسن الحظ أن فريقي جيد بما فيه الكفاية، قد نخرج من الصيف بصفر تعاقدات وربما نكتفي بصفقة واحدة أو لاعب ونصف، دعونا ننتظر ما سيحدث في الأيام القادمة".

وعن خط الدفاع بعد اعتزال القائد "كومباني"، قال "غوارديولا": "نعم لدينا أوتامندي، ستونز وإيمريك لابورتي، وهذا يعني أنه لا داعي للاستعجال، فقط إذا وجدنا الفرصة للتعاقد مع مدافع، لن نفوتها، وإذا لم نفعلها، ستكون أمورنا على ما يرام بالثلاثي الحالي".

وقدم "غوارديولا" مع مانشستر سيتي نتائج رائعة، بالموسم الماضي، حيث توج بكل البطولات المحلية في بلاد الضباب "الدرع الخيري، كأس الرابطة، كأس الاتحاد، الدوري الإنجليزي".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مانشستر سيتي غوارديولا الدوري الإنجليزي الممتاز

غوارديولا يرفض هجوم الجماهير الصينية على لاعبي مان سيتي

بينهم الجزائري بلماضي.. فيفا يعلن المرشحين لجائزة أفضل مدرب

غوارديولا أول مدرب في التاريخ يحصل على بطاقة صفراء