العاهل الأردني: شعرت في الإمارات أنني بين أهلي وأسرتي

السبت 27 يوليو 2019 08:09 م

قال العاهل الأردني الملك "عبدالله الثاني" إنه شعر خلال زيارته للإمارات، السبت، أنه بين أهله وأسرته، فيما تتزامن الزيارة مع انطلاق معركة قضائية تتعلق بطلاق الأميرة "هيا بنت الحسين" الأخت غير الشقيقة لملك الأردن وزوجها نائب رئيس الإمارات رئيس الوزراء حاكم دبي "محمد بن راشد آل مكتوم".

جاء ذلك حسبما أفادت وكالة الأنباء الأردنية (بترا)، بعد لقاء جمع العاهل الأردني بولي عهد أبوظبي "محمد بن زايد".

وقال الملك "عبدالله الثاني": "شعرت اليوم أنني بين أهلي وأسرتي عند لقائي بأخي العزيز سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وأبنائه وأحفاده الأحباء".

وأضاف العاهل الأردني قائلا: "أدعو الله أن يديم الود والمحبة بين بلدينا وشعبينا الشقيقين، كما أدامه بين أسرتينا على مر السنوات".

وفى وقت سابق السبت، وصل العاهل الأردني إلى العاصمة الإماراتية، أبوظبي، وكان باستقباله الشيخ "محمد بن زايد"، وفقا لوكالة أنباء الإمارات (وام).

وأشار الديوان الملكي الأردني إلى أن الملك "عبدالله" و"بن زايد" أكدا متانة العلاقات الراسخة بين البلدين وإدامة التنسيق والتشاور في مختلف القضايا.

وفى وقت سابق هذا الشهر، أفادت وسائل إعلام بريطانية، بأن الأميرة "هيا" وزوجها "محمد بن راشد"، كلفا محاميين مختصين بالطلاق في لندن، إيذانا بانطلاق معركة قضائية وتسوية مالية ضخمة.

وذكرت وسائل الإعلام أن الأميرة كلفت "البارونة شاكلتون"، المحامية التي مثلت الأمير "تشارلز"، ولي العهد البريطاني خلال طلاقه من الأميرة "ديانا" لتمثيلها، فيما كلف الشيخ "بن راشد" (69 عاما) المحامية "هيلين وارد"، التي مثلت "غاي ريتشي" في طلاقه من المغنية المشهورة "مادونا".

وقالت صحيفة "تايمز" إن الأميرة "هيا" تقيم في قصر بلندن قيمته 85 مليون جنيه إسترليني، قريب من قصر كنسنغتون.

ولفتت الصحيفة إلى أن الأميرة على ما يبدو خططت ومنذ أشهر لحياة جديدة في بريطانيا، حيث أنشأت شركة "كاندلايت سيرفيسز" لتقديم الدعم وخدمات مكتبية في نوفمبر/تشرين الثاني العام الماضي.

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

العلاقات الإماراتية الأردنية محمد بن زايد العاهل الأردني حاكم دبي

أول تعليق رسمي إماراتي على هروب زوجة حاكم دبي

يديعوت أحرونوت: زوجة حاكم دبي هربت وبحوزتها 39 مليون دولار

تطورات مثيرة في قضية زوجة حاكم دبي الهاربة

حصري: الإمارات تسعى للاستحواذ على شركات الأغذية في الأردن

العاهل الأردني يزور الإمارات للقاء محمد بن زايد