الأهلي يهزم الزمالك بهدف نظيف في ديربي الكرة المصرية 

الأحد 28 يوليو 2019 11:28 م

حسم الأهلي ديربي كرة القدم المصرية رقم الـ118 لصالحه بالفوز على غريمه اللدود الزمالك، بهدف دون رد، على ملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز موسم 2018-2019.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من "محمد الشناوي، أيمن أشرف، رامي ربيعة، محمد هاني، علي معلول، عمرو السولية، حمدي فتحي، وليد سليمان، وليد أزارو، رمضان صبحي، حسين الشحات".

فيما دفع الزمالك بتشكيل مكون من "عماد السيد، محمود علاء، محمد عبدالغني، حمدي النقاز، عبد الله جمعة، طارق حامد، فرجاني ساسي، محمد إبراهيم، أحمد سيد زيزو، إبراهيم حسن، عمر السعيد".

وجاء هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 59 بعد ركلة حرة مباشرة فشل حارس الزمالك "عماد السيد" في التصدي لها بشكل غريب، قبل أن ترد للمحترف التونسي "علي معلول" الذي وضعها بسهولة داخل الشباك.

وشهدت المباراة إصابة مدافع الزمالك، "محمود علاء" عند الدقيقة 37 من الشوط الأول، حيث تم استبداله ودخل بدلاً منه "محمود الونش".

وعند الدقيقة 90+5 أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه  لاعب الزمالك "أحمد زيزو" بسبب اعتراضه بطريقة غير لائقة.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 80 نقطة احتل بها المركز الأول، ليكتمل احتفاله بالتتويج بلقب الدوري رقم 41 في تاريخه، في المقابل تجمد رصيد الزمالك عند 72 نقطة، وظل في المركز الثاني.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الدوري المصري نادي الأهلي نادي الزمالك

بعد 4 مباريات.. الزمالك يعلن إقالة الجهاز الفني والتعاقد مع أجنبي

10 أرقام مميزة عن أطول موسم كروي في تاريخ الدوري المصري