رينارد يكشف عن هدفه الرئيسي مع المنتخب السعودي 

الأحد 4 أغسطس 2019 10:47 م

قدم الاتحاد السعودي لكرة القدم، الأحد، المدير الفني الجديد للمنتخب الأول، الفرنسي "هيرفي رينارد"، للجماهير ووسائل الإعلام، عقب التعاقد معه بشكل رسمي، وذلك خلفاً للأرجنتيني "خوان بيتزي"، الذي تم الاستغناء عن خدماته بسبب سوء النتائج.

وخلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد في استاد "مدينة الملك عبدالله الرياضية" في جدة، كشف "رينارد" عن طموحاته وإستراتيجيته مع الأخضر، مشدداً أنه يسعى إلى كتابة التاريخ والتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وقال المدرب الفرنسي: "أود أن أشكركم على حسن الاستضافة منذ وصولنا إلى الرياض وكما قلت لحظة وصولي هو أننا سنسعى لكتابة التاريخ والنجاح في مهمتنا والذي لن يأتي إلا من خلال العمل الجماعي".

وأضاف: "الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2022 هو أحد أهدافنا الرئيسية التي سنعمل عليها ونسعى لتحقيقها".

وتابع: "الوجود في كأس العالم يمثل تجربة عظيمة نود تكرارها كل مرة لكن علينا أن نعي أن هذا الأمر لن يكون سهلًا وسنسعى سويا إلى تحقيقه".

وأكمل: "من المهم جدًا الإقامة في السعودية لفترات طويلة وأنا أدرك شغف الجماهير هنا وأن المنافسة تزيد موسمًا بعد الآخر بين الأندية".

وواصل: "تحدثت إلى العديد من اللاعبين المغاربة الذين سبق أن لعبوا في الدوري السعودي".

وأردف "رينارد": "من تجربة دامت 10 سنوات في أفريقيا أستطيع إبلاغكم أن الاختلاف هناك حتى بين شمال القارة وجنوبها وأعتقد أن أهم شيء للمدرب هو التأقلم مع البيئة".

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رينارد منتخب السعودية

رسمياً.. الفرنسي رينارد مديراً فنياً للمنتخب السعودي 

السعودية تعلن قيادة رينارد لصقور الخضر في مونديال قطر

بمزايا إضافية.. المنتخب السعودي يمدد تعاقده مع رينارد