أسطورة البرازيل: نيمار بديل ميسي وبرشلونة الأفضل له

الاثنين 5 أغسطس 2019 07:10 ص

أكد أسطورة كرة القدم البرازيلية، "إدميلسون"، أن مواطنه "نيمار"، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ربما ينتهي به الأمر أن يحل بديلا لقائد وأسطورة برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين، "ليونيل ميسي".

ونقل موقع "جول" العالمي، عن "إدميلسون" قوله: "من المؤكد أن نادي برشلونة الإسباني يفكر في تلك اللحظة التي سيعتزل فيها ميسي كرة القدم، وهي اللحظة التي ربما تِأتي بعد ثلاث أو خمس سنوات".

وتابع: "نيمار في رأيي ربما يحتل بالفعل مكان ميسي في المستقبل، فهو يتميز بقدراته العالية، ولكنه في نفس الوقت عليه أن يكون أكثر عقلانية كلاعب كرة قدم".

وتابع: "كما أنه على نيمار أن يركز أكثر في لعبه، فما حدث في الموسمين الماضيين لم يكن في صالحه بعدما انخفض أداؤه بسبب كثرة إصاباته، كما أنه لم يبهرنا في مونديال روسيا 2018".

وتابع الأسطورة البرازيلي: "الفريق الأفضل للاعب مثل نيمار هو برشلونة، إلا أن الأمور حاليا لا تبشر بخير بشأن انضمامه إلى صفوف النادي الكتالوني خاصة بعد تلك الصفقات التي عقدتها إدارة البارسا منذ رحيله لباريس سان جيرمان، من أجل ضم أهم نجوم كرة القدم مثل الفرنسي أنطوان غريزمان، والفرنسي عثمان ديمبلي، والبرازيلي فيليبي كوتينيو".

ويعيش "نيمار" فترة عصيبة داخل نادي باريس سان جيرمان، خاصة بعد موقف زميله "كيليان مبابي" حين طرده من احتفالات فريقه بالفوز بلقب كأس السوبر الفرنسي 2019.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نيمار ميسي برشلونة

سان جيرمان يعثر على طريقة إقناع نيمار بالتراجع عن الرحيل

صحيفة إسبانية: برشلونة طالب نيمار بعدم السفر مع باريس

رسميا.. برشلونة ينهي الجدل حول التعاقد مع نيمار