كلوب: 6 أندية على الأقل ستنافس على لقب البريميرليغ

الأربعاء 7 أغسطس 2019 04:37 م

كشف المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، "يورغن كلوب"، عن الأندية المرشحة للتتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، في الموسم الجديد 2019-2020.

وقال المدرب الألماني لقناة "سكاي" البريطانية: "أود أن أقول بأن هناك 6 أندية على الأقل ستكون داخل دائرة المنافسة، ومن بينهم إيفرتون الذي اعتبره فريق طموح ويتطور بشكل جيد للغاية".

وتابع بقوله: "لا أعرف لماذا يقول الناس إن أرسنال خارج التحدي وأن تشيلسي لن يستطيع النهوض مع فرانك لامبارد، صحيح أن هناك حظرا مفروضا على التعاقدات ولكنه استعاد عدد كبير من اللاعبين المعارين".

وحول موسم نادي ليفربول الجديد، أجاب: "نحاول التحسن عن الموسم الماضي وفعلنا ذلك، لقد كان ذلك مهماً للغاية وقد كنا نتحلى بالصبر في لحظات مرهقة ونظل مقتنعين بما نقوم به وكل هذه الأشياء".

وأردف قائلاً: "هناك الكثير من الأشياء التي لا يزال بإمكاننا تحسينها، ولكن أولاً وقبل كل شيء، نحن بحاجة إلى الوصول إلى هذا المستوى مرة أخرى، هذا غير مضمون ولا يمكنك الجزم وتقول إنك ستفعل ذلك".

وتمكن ليفربول في الموسم الماضي من الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، كما احتل المركز الثاني في جدول الترتيب العام للدوري الإنجليزي خلف مانشستر سيتي حامل اللقب.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

يورغن كلوب الدوري الإنجليزي الممتاز نادي ليفربول

كلوب يكشف سر الرقم 3 في نجاحه مع ليفربول بأبطال أوروبا 

ملاك ليفربول يطالبون كلوب بالفوز بهذه البطولة فقط

كلوب: صلاح أذهلنا أمام آرسنال ولا نلعب في ديزني لاند

كلوب يحدد موعد اعتزاله التدريب مؤقتاً