بدون صلاح.. يويفا يكشف قائمة المرشحين لحصد جوائز الأفضل

الخميس 8 أغسطس 2019 04:43 م

خرج النجم الدولي المصري "محمد صلاح"، من قائمة المرشحين لحصد جوائز الأفضل في منافسات دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليغ"، رغم تتويجه باللقب مع ناديه ليفربول الإنجليزي، بالموسم الماضي 2018-2019.

وكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن المرشحين الثلاثة لحصد جائزة أفضل حارس في الموسم الماضي بدوري الأبطال، حيث يتنافس كل من البرازيلي "أليسون" من ليفربول الإنجليزي، والفرنسي "هوجو لوريس" من توتنهام الإنجليزي، والألماني "مارك أندريه تير شتيجين" من برشلونة الإسباني.

فيما يتنافس ثنائي ليفربول، الإنجليزي "ترينت أرنولد"، والهولندي "فيرجيل فان ديك"، مع الهولندي الآخر "ماتياس دي ليخت" المنتقل حديثًا ليوفنتوس، على لقب أفضل مدافع.

وعلى مستوى أفضل لاعب خط وسط هناك الثلاثي "جوردان هندرسون" من ليفربول الإنجليزي و"فرينكي دي يونج" المنقبل حديثاً إلى برشلونة الإسبلني و"كريستيان إريكسن" من توتنهام الإنجليزي.

وعلى مستوى خط الهجوم، يوم الثلاثي الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، نجم برشلونة الإسباني وهداف نسخة دوري الأبطال الأخيرة، والسنغالي "ساديو ماني" من ليفربول الإنجليزي، والبرتغالي "كريستيانو رونالدو" من يوفنتوس الإيطالي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

اليويفا تشامبيونزليغ ساديو ماني

صلاح ومحرز ضمن التشكيل الأفضل للأفارقة في تاريخ البريميرليغ

ليفربول يسحق نوريتش برباعية في افتتاح البريميرليغ

قصة طفل أصيب في أنفه من أجل التقاط صورة مع صلاح 

يويفا يكشف عن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في أوروبا 2019

تسريبات اليويفا تكشف هوية الفائز بجائزة الأفضل في أوروبا 2019