الاثنين 12 أغسطس 2019 08:40 م

قاد البرازيلي "جوليانو" نادي النصر السعودي إلى دور الثمانية بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعدما أحرز هدفين ونجح في قلب تأخر فريقه بهدف إلى فوز 3-2 على مستضيفه الوحدة الإماراتي.

ومنح "محمد برغش" التقدم للوحدة في الدقيقة 27، لكن النصر أنهى الشوط الأول متقدمًا 2-1.

وأدرك المغربي "عبدالرزاق حمدالله" التعادل في الدقيقة 41 ثم وضع "جوليانو" النصر في المقدمة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وعاد "جوليانو" ليضيف الهدف الثالث لبطل الدوري السعودي في الدقيقة 62.

وقلص الأرجنتيني "سيباستيان تيجالي" الفارق للوحدة قبل 11 دقيقة من النهاية.

وتأهل النصر بعد انتصاره 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وفي مباراة أخرى، تقدم "إيمليانو فيتشيو" مهاجم نادي الاتحاد السعودي بهدف لصالح فريقه في شباك ذوب آهن الإيراني، خلال المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب حمد الكبير، في العاصمة القطرية الدوحة في إياب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأحرز "إيمليانو فيتشيو" هدف الاتحاد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من انفراد بالمرمي.

ومع بداية الشوط الثاني تعادل الفريق الإيراني من خطأ لمدافع الاتحاد "لويس خيمينيز" الذي أحرز هدفًا بالخطأ في مرماه، ولكن تقدم الاتحاد مرة أخرى بخطأ كوميدي من الحارس  الإيراني الذي فشل في تشتيت الكرة وسكنت شباكه.

ونجح "رومارينيو" في إحراز الهدف الثالث للاتحاد في الدقيقة 56 من عمر اللقاء، ثم عاد وأحرز الهدف الرابع عند الدقيقة 70.

وتمكن الفريق الإيراني من تقليص النتيجة بإحراز الهدف الثاني عند الدقيقة 73، عن طريق "هادي المحمدي"، قبل أن يحرز الهدف الثالث عند الدقيقة 84، عن طريق "ماكي كريستوس".

وبهذا الفوز الكبير يحجز الاتحاد مقعدا له بدور ربع النهائي، حيث تفوق على منافسه الإيراني ذهابا وإيابا في مجموع المباراتين بنتيجة 6-4.

المصدر | الخليج الجديد