الريال يوفر أموال التعاقد مع نيمار لخطفه من برشلونة

الجمعة 16 أغسطس 2019 06:19 م

نجحت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة "فلورنتينو بيريز"، في توفير الأموال اللازمة للتعاقد مع نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، "نيمار دا سيلفا"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن "بيريز"، نجح في الحصول على دعم مالي كبير لحسم صفقة "نيمار" هذا الصيف.

وأضافت أن "بيريز" نجح في الحصول على قرض من مؤسسة إسبانية، ما سيعطي ريال مدريد دفعة في المفاوضات مع سان جيرمان، لاسيما أن الميرنغي فشل في بيع عدد من نجومه بالميركاتو الصيفي.

وأوضحت أن ما يتبقى هو أن يصل ريال مدريد إلى اتفاق مع "نيمار" حول الشروط الشخصية في العقد.

وأكدت الصحيفة أن "بيني زاهافي" الوكيل الذي نقل "نيمار" من برشلونة إلى سان جيرمان، يعمل حاليًا على إقناع النجم البرازيلي بالانتقال إلى ريال مدريد

وتوقعت الصحيفة الإسباني أن يقدم ريال مدريد لسان جيرمان عرضًا في أقرب وقت بقيمة 100 أو 120 مليون يورو، بالإضافة إلى بطاقة لاعب أو أكثر.

وكانت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، أعلنت أن إدارة باريس سان جيرمان وافقت على عرض نظيرتها في برشلونة، الذي يقضي بعودة "نيمار" إلى معلب "كامب نو" مجدداً، مقابل مالي كبير ولاعبين اثنين من صفوف البلوغرانا.

وأوضحت الصحيفة أن "نيمار" سوف ينتقل إلى برشلونة مقابل حصول باريس سان جيرمان على 110 مليون يورو بالإضافة إلى صانع الألعاب البرازيلي "فيليب كوتينيو" والظهير الأيمن البرتغالي "نيلسون سيميدو"، ولكن يبدو أن الأمر لم يحسم، في الوقت الذي يسعى فيه ريال مدريد لخطف اللاعب من غريمه التقليدي.

وتعاقد باريس سان جيرمان مع "نيمار" قادماً من برشلونة، صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو، وبعقد يمتد لـ5 سنوات.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد نيمار برشلونة

إذاعة كتالونية تكشف سبب تواجد محامي نيمار في برشلونة

برشلونة يسقط أمام بيلباو في أولى محطات الدفاع عن لقب الليغا

كوتينيو يوجه ضربة قاصمة لأحلام نيمار في العودة إلى برشلونة 

نيمار خارج حسابات سان جيرمان للمباراة الثانية

نيمار يصدم ريال مدريد ويتمسك ببرشلونة