هل تمثل نجمة برنامج لوف آيلاند السعودية بأولمبياد 2024؟

السبت 17 أغسطس 2019 09:01 م

قالت مجلة "ok" البريطانية، إن نجمة تلفزيون الواقع البريطاني الشهير "لوف آيلاند" (Love Island) الشقراء "جورجيا هاريسون" تستعد للمنافسة في دورة الألعاب الأوليمبية 2024 حيث ستقوم "بتمثيل دولة شرق أوسطية يشاع أنها المملكة العربية السعودية".

وذكرت المجلة أن "جورجيا" أثارت الإعجاب عندما شاركت في ماراثون لندن هذا العام وأنهت السباق الشاق في أقل من أربع ساعات، رغم عدم قيامها بالتدريبات اللازمة.

 

وأضافت أيضا أن نجمة تلفزيون الواقع وصلت إلى نهائيات برنامج المسابقات The Challenge ولم تخرج من منافساته سوي بعد انهياره في الصحراء وجرى استبعادها لدواعي طبية.

ونقلت المجلة عن مصدر قوله إن إحدى دول الشرق الأوسط، التي يعتقد أنها المملكة العربية السعودية، اتصلت بـ"جورجيا" لتمثيلها في أولمبياد 2024.

وقالت المصدر إن "نجمة تلفزيون الواقع رياضية بالفطرة، وتعشق الحفلات، ولذلك لم تأخذ تدريبها على محمل الجد في سباق ماراثون لندن ومع ذلك أنهته بكل سهولة".

وأشار المصدر أن جورجيا فاجأت الجميع في برنامج The Challenge ببراعتها الرياضية، وكانت تقضي من ساعتين لثلاثة في اليوم في حمام السباحة.

ولفت المصدر إلى أن "مسؤولين رياضيين من منطقة الشرق الأوسط على اتصال دائم بمديرين أعمال جورجيا واستفسروا بشكل جدي حول إمكانية الحصول على خدماتها والبدء في تدريبها من أجل المشاركة في أولمبياد باريس".

وتابع المصدر قائلا: إنهم (السعوديين) يعتقدون إنه إذا تم تدريبها (جورجيا) بشكل جيد ونفذت برنامجا غذائيا صارما يمكنها المنافسة على الصعيد العالمي".

وأوضح المصدر "لا يتوقعون منها الفوز بميدالية ذهبية، ولكن وجود امرأة قوية مثلها من شأنه أن يساعد في تغيير الرأي العام السائد حول البلد(السعودية)، الذي ليس له سجل كبير عندما يتعلق الأمر بحقوق المرأة".

وختم المصدر حديثه للمجلة البريطانية قائلا "الأمور تتغير هناك(السعودية)، وهذا (مشاركة جورجيا بالأولمبياد) من شانه أن يساعد بشكل كبير على الصعيد العالمي.. ويقتضي الميثاق الأولمبي أن تكون جورجيا لاعبة رياضية أو أحد مواطني الدولة التي تنافس من أجلها، لذا سيتم التعجيل بحصولها على الجنسية وهذه ممارسات شائعة في دورات الألعاب الأوليمبية".

المصدر | الخليج الجديد+ مجلة OK

  كلمات مفتاحية

تليفزيون الواقع المملكة العربية السعودية دورة الألعاب الأولمبية فنانة مشهورة