التعادل يحسم قمة البريميرليغ بين مان سيتي وتوتنهام

السبت 17 أغسطس 2019 11:07 م

حسم التعادل الإيجابي مواجهة مانشستر سيتي وضيفه توتنهام هوتسبير، بنتيجة 2-2، في قمة الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، موسم 2019-2020.

ودخل مانشستر سيتي بتشكيل مكون من "إديرسون، ووكر، أوتاميندي، لابورت، زينشينكو، جوندوجان، رودري، دي بروين، ستيرلنغ، بيرناردو سيلفا، أغويرو".

فيما دفع توتنهام بتشكيل يضم "لوريس، ووكر-بيتيرز، ألدرفيلد، سانشيز، روز، وينكز، سيسوكو، ندومبيلي، إريكسين، لاميلا، كين".

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل عند الدقيقة 20، عن طريق "ستيرلنغ".

وجاء التعادل سريعا في الدقيقة 23، بعدما مرر "ندومبيلي" الكرة إلى "لاميلا" الذي سدد الكرة من مسافة بعيدة المدى في الزاوية اليمنى للمرمى.

وعاد السيتي ليتقدم في النتيجة بالدقيقة 35، بعدما مرر "دي بروين" كرة أرضية داخل المنطقة إلى "أغويرو"، الذي لم يجد أي صعوبة في إيداعها داخل المرمى.

وفي الدقيقة 56، أدرك توتنهام التعادل بعدما نفذ "لاميلا" ركلة ركنية إلى داخل المنطقة وارتقى لها البديل "لوكاس مورا" فور نزوله، وحولها على يمين حارس السيتي إلى داخل الشباك.

وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع، أحرز مانشستر سيتي هدفا عن طريق "خيسوس" بعد ركلة ركنية، واحتفل اللاعبون بالهدف القاتل، لكن تم اللجوء إلى تقنية الفيديو التي رفضت احتسابه بسبب وجود لمسة يد ضد لاعب السيتي.

وشهدت المباراة دخول الأرجنتيني "أغويرو" مهاجم مانشستر سيتي في مشادة مع مدربه الإسباني "بيب غوارديولا"، الدقيقة 65، من زمن أحداث الشوط الثاني.

واعترض "أغويرو" على خلفية تبديله بقرار "غوارديولا" الأمر الذي جعل الأخير ينفعل.

وبهذا التعادل يصل رصيد مانشستر سيتي إلى 4 نقاط، وهو نفس رصيد توتنهام.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مانشستر سيتي توتنهام هوتسبير

التعادل الإيجابي يحسم ديربي لندن بين أرسنال وتوتنهام في البريميرليغ

توتنهام يودع كأس رابطة المحترفين الإنجليزية مبكرا