صلاح يكشف هدفه الرئيسي مع ليفربول ويوضح رأيه في تقنية الفيديو

الثلاثاء 20 أغسطس 2019 07:52 م

أكد النجم الدولي المصري "محمد صلاح" أنه يحلم بالتتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" مع ناديه الحالي ليفربول، مشيرا إلى أنه مستعد للتضحية بفرصة الفوز بـ"الحذاء الذهبي" من أجل ذلك.

وصرح "صلاح" لشبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية: "نعم أرغب في الحصول على جائزة الحذاء الذهبي مجددا، لكن الألقاب التي يحصل عليها الفريق تأتي أولا، خاصة لقب الدوري الإنجليزي".

وأجاب على سؤاله هل أنت مستعد لخسارة ثالث "حذاء ذهبي" مقابل تتويج ليفربول بالدوري بقوله: "نعم.. بكل تأكيد، قد أتوج بالحذاء الذهبي مرة أخرى في الموسم التالي".

وأوضح "صلاح": "أنا لست مهاجما صريحا، ألعب كجناح، لذا فإن وظيفتي ليس فقط أن أسجل أهداف، بل أن أساعد زملائي أيضا".

وأتم: "أنا مرتاح لذلك لأنها ليست وظيفتي الأساسية مثل المهاجم الصريح؛ فوظيفته أن يسجل فقط، ولكن كجناح ليس عليك تسجيل الأهداف فقط، بل صناعة الأهداف واللعب مع الفريق والقيام ببعض المهام الدفاعية".

وعن تقنية حكم الفيديو المساعد "فار"، اعترف النجم المصري بعدم حبه لها، قائلا: "لا أحب دخول حكم الفيديو لعالم كرة القدم".

وأضاف: "أحب كرة القدم كما هي (...) أقبل كرة القدم بأخطاء الحكام وأخطاء اللاعبين أيا كان الأمر، هذه هي الطريقة التي تصبح بها كرة القدم أكثر حماسا".

وواصل: "نعم ساعدتني تقنية حكم الفيديو في ركلة الجزاء التي سجلتها في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، لكنها عادلة أكثر من اللازم، نحن نحب كرة القدم بالأخطاء التي تحدث فيها".

وأتم هداف ليفربول: "انتظروا حصولي على ركلات جزاء أكثر هذا الموسم بسبب حكم الفيديو".

وسجل "صلاح" 44 هدفا في جميع المسابقات في عامه الأول مع ليفربول 2017-2018، و27 هدفا في الموسم الماضي 2018-2019، وتوج في الموسمين بجائزة أفضل هداف في الـ"بريميرليغ".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

محمد صلاح نادي ليفربول تقنية الفيديو

ذا صن: هذه عقوبة اللاعب الذي يقتحم غرفة حكم الفيديو