رونالدو يتحدث عن دور ميسي في نجاح مسيرته الكروية

الخميس 22 أغسطس 2019 08:03 م

أطلق نجم نادي يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال، "كريستيانو رونالدو"، تصريحا مفاجئا حول منافسه اللدود وغريمه التقليدي قائد نادي برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين، "ليونيل ميسي"، مؤكداً أن الأخير كان له تأثير إيجابي على مسيرته الكروية.

وأوضح "رونالدو" خلال مقابلة مع شبكة "تي في 1" البرتغالية، قائلاً: "لا يوجد لدي أي شك فيما يتعلق بأن ميسي جعلني أفضل لاعب والعكس".

وأضاف الهداف التاريخي لريال مدريد: "على ميسي التألم عندما يشاهدني أتوج بالألقاب، مثلما يحدث معي عندما يفوز أيضًا".

وعن مسألة ابتعاده عن ريال مدريد، قال "رونالدو": "في الواقع أقدر حقًا مسيرتي في الدوري الإسباني"، ومن جانبه عبر عن إحباطه بعدما رحل عن إسبانيا.

وتابع "رونالدو" حديثه عن طبيعة المنافسة مع البرغوث الأرجنتيني، قائلاً: "هي منافسة جيدة، ولكن ليست فريدة، خاصة أن مايكل جوردان كان يمتلكها في كرة السلة، بالإضافة إلى منافسة آيرتون سينا، وألان بروست في الفورمولا 1، والعامل المشترك في هذه الأمور أنها كانت بمثابة منافسة صحية".

وفيما يتعلق بمستقبله مع المنتخب البرتغالي، علق "رونالدو": "لم أغلق الأبواب، وسأذهب للمشاركة مع البرتغال لطالما أمتلك القوة والحماس لهذا".

ورد على مسألة مشاركته في النسخة القادمة من كأس العالم في قطر 2022، قائلاً: "لا أستبعد المشاركة في مونديال قطر، أعتقد أنه يمكن أن يحدث".

واختتم نجم يوفنتوس الإيطالي حديثه عن "ميسي"، قائلاً: "لم نتناول العشاء معًا من قبل، ولكن لماذا لا يمكننا فعل ذلك في المستقبل، لا توجد أي مشكلة معه، هو أرجنتيني وصديقتي أرجنتينية أيضًا".

وانتقل "رونالدو" من ريال مدريد إلى يوفنتوس، صيف 2018، في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو، وبعقد يمتد لـ4 سنوات.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ميسي كريستيانو رونالدو

مفاجأة.. رونالدو يحدد موعد اعتزاله كرة القدم

متفوقا على ميسي ورونالدو.. صلاح ثاني أغلى لاعب في العالم

رونالدو يتغنى بمستوى نجم منتخب الجزائر الشاب

رونالدو يقود يوفنتوس لتجاوز فخ هيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي