بطلة خارقة مسلمة تنضم إلى مجموعة مارفل

الأحد 25 أغسطس 2019 05:59 م

يوشك عالم مارفل السينمائي على أن يصبح أكثر تنوعًا، بعد ما أعلنت شركة ديزني الجمعة في معرض D23 أن هناك مسلسلاً يجري تطويره يضم "الآنسة مارفل" بشكل خاص لخدمة البث المباشر Disney +.

وقال مدير استديوهات مارفل "كيفن فيج"، إن مسلسل النسخة الحية من "الآنسة مارفل" سيركز على "كامالا خان"، وهي فتاة أمريكية باكستانية مسلمة من نيو جيرسي تعتبر قدوتها الكابتن مارفل (التي تلعب دورها بري لارسون) وتصبح بطلة خارقة في حد ذاتها.

ستقود "بيشا ك. علي" المشروع، وهي كاتبة وفنانة بريطانية، لم يكشف "فيج" عن أي تفاصيل إضافية بخصوص قصة المسلسل، كما لم يوضح من الذي سيلعب دور الشخصية الأساسية أو ما إذا كانت "بري" ستظهر في المسلسل.

بالإضافة إلى "الآنسة مارفل"، أعلن "فيج" أن هناك سلسلتا نسخة حية يجري الإعداد لهما، الأولى هي Moon Knight ، عن محارب متخفٍ للجريمة ومحقق يفضل العمل في الظل، فيما لا يبدو مختلفاً عن بطل مارفل، باتمان، كثيراً.

She-Hulk هو المسلسل الجديد الآخر على منصة Disney +. في عالم الكوميكس، كانت "شي-هالك" قريبة الرجل الأخضر "بروس بانر"، وحصلت على جرعة من قوته بعد نقل دم. ولكن على عكس الرجل الأخضر "هالك"، كان الناس لا يزالون يحبونها عندما تصبح غاضبة بسبب تمسكها بذكائها وروح الفكاهة عندما تتحول إلى امرأة خضراء، ولم يكشف عن تفاصيل أكثر بخصوص المسلسل.

 

المصدر | ياهو

  كلمات مفتاحية

مارفل ديزني

نتفليكس تتمم انفصالها عن مارفل وتلغي عرض مسلسلين ناجحين

بعد جيم أوف ثرونز: كيت هارينغتون ينضم إلى أبطال مارفل

اتفاق بين ديزني وسوني يبقي الرجل العنكبوت بأفلام مارفل