الثلاثاء 27 أغسطس 2019 08:18 ص

وجهت صحيفة "ماركا" الإسبانية، رسالة تحذير للمنتخب الإسباني لكرة السلة من نجم المنتخب التونسي، "صالح الماجري"، قبل المواجهة المرتقبة بينهما في بطولة كأس العالم 2019، التي تحتضنها الصين خلال الفترة من 31 أغسطس/آب إلى 15 سبتمبر/أيلول.

وحذرت الصحيفة الشهيرة لاعبي المنتخب الإسباني من "الماجري" المحترف في الدوري الأمريكي للمحترفين "NBA"، ووصفته "بالبرج"، مشيرةً إلى تفوقه على الجميع بحكم ارتفاعه 2.17.

ونقلت "ماركا" عن "الماجري" قوله: "نريد أن نحقق أفضل مشاركة لمنتخب أفريقي في بطولة كأس العالم، ونسعى للتأهل ودخول التاريخ والحصول على مقعد في الألعاب الأولمبية في طوكيو الصيف القادم".

وأضاف النجم التونسي: "نحن عازمون على ذلك من بوابة بطولة العالم، وقادرون على تحقيق آمالنا بالترشح إلى طوكيو، يجب على المنتخب التونسي العمل أن يكون من بين المنتخبين المتأهلين في المجموعة الثالثة، لدينا الكثير من الخبرة، وسنعمل بجد لاقتلاع ورقة العبور للدور الثاني".

وفي نفس الإطار، أشاد "الماجري" بالمنتخب الاسباني الذي يمتلك فريقا قوياً، مشيراً إلى أن لاعبيه يستطيعون اللعب بـ"عيون مغلقة".

وقال: "من الرائع أن ألعب ضد المنتخب الإسباني، لأني على صلة قوية بذلك البلد، بعد أن لعبت هناك عدة سنوات".

وأكمل: "اللاعبون الإسبان يعرفون طباع بعضهم جيداً، ولعبوا لفترة طويلة معاً، فيمكنهم أن يلعبوا بقلوبهم وحواسهم ومغمضي العيون، لديهم كيمياء خاصة، والكثير من المواهب الشابة، مثل إخوان هيرنان غوميز، الذي سيساعدهم كثيراً في المونديال".

ولعب "الماجري" في الدوري الإسباني لكرة السلة في فريق أوبرا ويرو، لعامين 2012 و2013، قبل أن ينتقل إلى العملاق ريال مدريد ليقضي معه عامين 2014 و2015، قبل الدخول في تجربة الدوري الأمريكي للمحترفين من بوابة دالاس مافريكس الذي قضى معه المواسم الأربعة الأخيرة.

المصدر | الخليج الجديد