موقع إباحي بمؤتمر لجامعة الأزهر في مصر.. والأخيرة تنفي

الأربعاء 28 أغسطس 2019 12:51 ص

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، صورة قالوا إنها توثق ظهور علامة "موقع إباحي"، على شاشة، خلال مؤتمر عقدته جامعة الأزهر، مؤخرا، فيما نفت الجامعة ذلك الأمر.

وأظهرت صورة متداولة شاشة عرض ضخمة كانت خلف رئيس جامعة الأزهر "محمد المحرصاوي"، خلال حفل استقبال الطلاب الجدد للعام الدراسي 2019 – 2020، بينما ظهر عليها "book mark" قال ناشطون إنه يعود إلى موقع إباحي، بينما جادل بعضهم بأن الصورة غير واضحة تماما، وأن هناك مواقع أخرى تستخدم لوجو قريب من شكل لوجو الموقع الإباحي.

وأبدى ناشطون غضبهم من الصورة المتداولة، مؤكدين أن العلامة الموجودة بها تعود إلى موقع إباحي، وهو ما دفع متحدث الجامعة، الدكتور "أحمد زارع"، إلى محاولة التبرؤ من الصورة، معتبرا أن إدخال لوجو الموقع المذكور تم بفعل فاعل إلى صورة الشاشة "فوتوشوب"، مشيرا إلى أن ذلك الشعار لم يكن موجودا خلال المؤتمر.

وأمام استمرار الجدل، خرج  مستشار رئيس الجامعة لشؤون التنسيق "محمد فرج"، قائلا إنه بعد البحث والتدقيق اتضح أن اللوجو الذي ظهر صحيح، ولكنه لا يخص موقعا إباحيا، بل موقع سفر وسياحة، ويطلق عليه "celebritycruises".

وأضاف: "حينما يتم فتح صفحة البحث المخصصة لجوجل تظهر بعض المواقع التي يتم البحث عنها بصورة كبيرة، ومن ثم عند فتح صفحة جديدة، ظهرات الصفحة الخاصة بالموقع السياحي المذكور".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

جامعة الأزهر موقع إباحي