مكافأة مالية ضخمة للقبض على رئيس حزب الوفد السابق بمصر

الخميس 29 أغسطس 2019 03:31 م

أعلنت شركة "كينج توت" للإنتاج الإعلامي المصرية عن رصدها مكافأة مالية ضخمة لمن يعثر على رئيس حزب الوفد الليبرالي السابق "السيد البدوي" على خلفية اتهامه بإصدار شيكات بدون رصيد لصالح "هشام محمد إبراهيم شعبان" مدير شركة "كينج توت".

وقالت الشركة فى بيان لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك" إن شركة "كينج توت" للإنتاج الإعلامي تعلن عن مكافأة مالية ضخمة لمن يعثر علي المتهم "السيد البدوي محمد شحاتة" وشهرته "السيد البدوي" رئيس حزب الوفد السابق، وتسليمه إلي أقرب مركز أو قسم شرطة لتنفيذ الأحكام القضائية النهائية الصادرة ضده.

ولم تكشف الشركة عن رقم محدد لتلك المكافأة التي وصفتها بـ"الضخمة".

وناشدت الشركة "المصريين الشرفاء والمخلصين سرعة إبلاغ شرطة النجدة فور ظهور الهارب المذكور في أي من التجمعات العامة أو الخاصة أو الفنادق أو المؤتمرات أو اللقاءات والتحفظ عليه لحين حضور الشرطة والقبض عليه لتنفيذ الأحكام الصادرة ضده وحفظ حقهم في المكافأة".

واتهم البيان "السيد البدوي" بأنه استولى زورا وعدوانا على حقوق الشركة وحقوق مئات الأسر العاملة فيها منذ أكثر من 5 سنوات".

في سياق منفصل، تقدم "السيد البدوي"، ببلاغ ضد كل من "بهاء أبوشقة" بصفته رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس إدارة صحيفة الوفد، وضد رئيس تحرير الصحيفة، بتهم السب والقذف في كل ما نشر بصحيفة الوفد من تجاوزات وتشهير وابتزاز سياسي وأرفق بصحيفة الدعوى كافة المستندات المؤيدة لذلك.

كما أرسل "البدوي"، إنذارًا على يد محضر لـ"أبوشقة"، رئيس حزب الوفد الحالي، يحذره من القرار الذي اتخذه الأخير بشطب عضويته من الحزب.

وكان المستشار "بهاء أبوشقة"، قد اتخذ قرارًا بشطب عضوية "البدوي" من حزب الوفد معللًا ذلك بأن الأخير ليس له حق في ممارسة حقوقه السياسية بناءًا على أحكام قضائية صدرت ضده.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

حزب الوفد السيد البدوي سيد البدوي

حزب الوفد المصري ينفي إسقاط عضوية رئيسه السابق السيد البدوي