الأحد 1 سبتمبر 2019 02:29 م

ما تزال جماهير ريال مدريد الإسباني تمني النفس بإبرام إدارة ناديها صفقة مدوية تنقذ بها سوق الانتقالات الصيفية الحالي من الفشل، خاصة بعد تصريحات المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان"، حول إمكانية حدوث قنبلة أو قنبلتين مدويتين.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن النجم الفرنسي "بول بوغبا" سيقاوم محاولات ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي لإقناعه بتوقيع عقد جديد في محاولة لتأمين انتقاله إلى ريال مدريد.

وعلى الرغم أن إدارة مانشستر يونايتد لم تتعاقد مع لاعب خط وسط بديلا لـ"بوغبا"، فإن "زيدان" لا يزال يأمل أن ينجح ريال مدريد في ضم مواطنه، خاصة أن اللاعب تعرض خلال الأسابيع الأخيرة لبعض الأحداث العدوانية، وهو ما كان واضحا حين قامت جماهير ناديه بتوجيه شتائم عنصرية إليه.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لإتمام صفقة "بوغبا"، يتعين على ريال مدريد دفع حوالي 170 مليون يورو.

وفي نفس الإطار، أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن "نيمار" اتخذ قراره بالبقاء مع سان جيرمان، عقب تعثر المفاوضات بين برشلونة والنادي الباريسي هذا الصيف، حيث التقى اللاعب بمبعوث ريال مدريد، وأخبره بأنه مستمر في "حديقة الأمراء".

واتخذ "نيمار" قراره بعدم الرحيل إلى "سانتياغو برنابيو"، رغم أن ريال مدريد كان دائمًا خياره الثاني للرحيل عن باريس سان جيرمان.

يذكر أن فترة الانتقالات الصيفية في إسبانيا وفرنسا تغلق، الإثنين.

وينتهي عقد "نيمار"، الذي أحرز 51 هدفا في 58 مباراة خلال موسمين مع سان جيرمان، مع نادي العاصمة الفرنسية في 30 يونيو/حزيران 2022.

وسيسافر "نيمار" إلى ميامي يوم الأحد للانتظام في معسكر البرازيل، استعدادًا لخوض مباراتين وديتين أمام كولومبيا وبيرو في يومي 7 و11 لشهر سبتمبر/أيلول المقبل.

المصدر | الخليج الجديد