الأحد 1 سبتمبر 2019 04:43 م

بات فريق يوفنتوس الإيطالي في موقف صعب ولا يحسد عليه، عقب إصابة نجم خط دفاعه، الدولي "جيورجي كيليني"، بقطع في الرباط الصليبي، ما يعني ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة لن تقل عن 6 أشهر.

وبدأت إدارة السيدة العجوز في التحرك سريعاً وسباق الزمن من أجل تدعيم صفوف الفريق لسد ثغرة الدفاع، قبل غلق باب سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن يوفنتوس يبحث التعاقد قلب دفاع آخر لتعويض غياب "كيليني" بسبب الإصابة بالإضافة إلى لاعب خط وسط جديد.

وأفادت الصحيفة أن يوفنتوس يريد التعاقد مع لاعب خط الوسط الكرواتي "إيفان راكيتيش" وزميله في نادي برشلونة الإسباني، المدافع الفرنسي "صامويل أومتيتي"، في الساعات القليلة القادمة.

وأكدت أن يوفنتوس قدم لبرشلونة خيار الصفقة التبادلية وعرض عليه بعض الأسماء على رأسها، الكولومبي "خوان كوادرادو"، الفرنسي "بليز ماتويدي"، الإيطالي "بيرناردسكي" والأوروغوياني "بينتانكور".

وكان برشلونة قد ارتبط بالتعاقد مع الألماني "إيمري تشان" من صفوف يوفنتوس في صفقة تبادلية مع "إيفان راكيتيش"، ولكن لم يتم الاتفاق على أي شيء بين جميع الأطراف حتى الآن.

وكان يوفنتوس قد أعلن إصابة "كيليني" بقطع في الرباط الصليبي، ليحل بدلاً منه الوافد الجديد الهولندي "دي ليخت" في مواجهة نابولي، بالدوري الإيطالي، والتي شهدت أخطاء دفاعية فادحة، رغم انتهائها بفوز السيدة العجوز بنتيجة 4-3. 

المصدر | الخليج الجديد