الزمالك يتخطى عقبة الاتحاد ويتأهل لنهائي كأس مصر 2019

الاثنين 2 سبتمبر 2019 12:31 ص

حجز فريق الزمالك مقعداً له في المباراة النهائية من كأس مصر لكرة القدم 2019، بعدما حقق فوزاً صعباً على الاتحاد السكندري، بنتيجة هدف دون رد، على ملعب "الإسماعيلية"، في افتتاح منافسات دور نصف النهائي من البطولة.

ودفع الزمالك بتشكيل مكون من "محمد عواد - محمود علاء – محمد عبدالغني – حمدي النقاز – عبد الله جمعة - طارق حامد – فرجاني ساسي – يوسف إبراهيم أوباما - أشرف بن شرقي – محمد أوناجم – عمر السعيد".

فيما دفع الاتحاد السكندري بتشكيل يضم "عماد السيد - محمد أنور – محمود رزق – أسامة العزب – السيد سالم - أحمد نبيل مانجا – نور السيد – خالد الغندور – كريم الديب - خالد قمر – إيمانويل بناهيني".

وسيطر الزمالك على مجريات المباراة وكان الطرف الأفضل، وأهدر لاعبوه الكثير من الفرص السهلة، في ظل تألق حارس الاتحاد السكندري، "عماد السيد"، بالإضافة لسوء الحظ في أكثر من تسديدة تصطدم بالعارضة.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي ليتم بعدها اللجوء إلى شوطين إضافيين، نجح خلالهما الزمالك في إحراز هدف المباراة الوحيد عن طريق مهاجمه البديل "مصطفى محمد"، الذي حول كرة عرضية من ركلة ركنية بتسديدة مباشرة إلى داخل الشباك، عند الدقيقة 98.

ويلتقي الزمالك في المباراة النهائي لبطولة كأس مصر، مع الفائز من مواجهة بيراميدز وبتروجيت، المقرر إقامتها مساء الإثنين، 2 سبتمبر/أيلول الجاري.

ويعد الزمالك حامل لقب البطولة، كما أنه ثاني أكثر الأندية تتويجاً بها برصيد (26 مرة) خلف الأهلي المتوج بها (36 مرة).

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نادي الزمالك الاتحاد السكندري

للمرة الأولى.. بيراميدز يتأهل لنهائي كأس مصر ويضرب موعدا مع الزمالك

رسميا.. تحديد موعد نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز