في أول ظهور لها.. فجر السعيد تكشف تفاصيل مرضها

الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 07:58 م

قالت الإعلامية الكويتية، "فجر السعيد" إن حالتها الصحية صارت أحسن، وذلك في أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية الحرجة.

وخلال مكالمة هاتفية أجرتها "فجر" من فرنسا حيث تتلقى العلاج، مع برنامج "هنا الكويت"، المذاع على فضائية "سكوب"، وجهت "فجر" الشكر لكل من دعا لها بالشفاء ووقف بجانبها في أزمتها الصحية.

 وبصوت يبدو عليه التأثر، عبرت "فجر" عن تقديرها وسعادتها لكل من ساندوها، خاصة من اختلفوا معها في الرأي من قبل.

وأضافت أن الأطباء كانوا ينتظرون الأسوأ وموتها في أي لحظة، لكنها تجاوزت الأزمة بفضل الدعوات لها.

وكشفت أنها تحتاج إلى شهرين من العلاج والمتابعة، قبل أن تستعيد عافيتها وقدرتها على الحركة مرة أخرى، وذلك بسبب صعوبة حالتها الصحية التي كانت في مرحلة الخطر وقت دخولها في غيبوبة.

 

وزادت "اللي يشوف محبة الناس، ما تنشرى بفلوس، الحمد لله، حالة الإنسان اللي يمر فيها الذي ينفعه هو قيمة عمله السنوات الماضية، هل هذا العمل بفايدة أو بغير، الحمد لله مضايقة من المرض أو المراحل اللي بمر فيها، ولكن في نفس الوقت، ردة الفعل طبيعية من الناس، برحهم، خلوني أشارك سعادة غريبة، هي اللي عطتني دافع أني أقاوم".

وتابعت: "لما دخلت المستشفى، بعد الأزمة اللي ظهرت في الكويت، ودوني فرنسا باريس، قالوا ممكن نستقبل الحالة، ولكن نسبة الشفاء صغيرة، سوف أجلس في العناية المركزة ثلاث شهور، الحمد لله تجاوزت هذه الفترة أقل".

ولفتت إلى أنه: "في كل أنحاء العالم، كانوا يوزعون ذبائح بسببي، هذا شيء يؤثر عليك بالداخل، أكثر رغبة في الاستمرار، أنا كنت صح".

وغادرت "فجر"، العناية المركزة منذ 3 أيام، وقالت إن السبب في غموض حالتها، هو عدم معرفة الأطباء بما ستنتهي به حالتها في هذه الفترة الحرجة.

شكر خاص لـ"أحلام"

"فجر" وجهت شكر خاص للمطربة الإماراتية "أحلام"، بسبب وفائها ووقوفها بجانبها في كل لحظة، ووصفتها بأنها "قطعة من قلبها"، وأضافت أنها أبهرتها بما فعلته معها في أزمتها الصحية.

وفي يوليو/تموز الماضي، كشفت تقارير إعلامية أن الإعلامية الكويتية، "فجر السعيد"، تم نقلها في المستشفى في حالة صحية حرجة.

وأشار موقع "إرم نيوز" إلى أن "فجر السعيد"، أصيبت بنزيف حاد، خلال إجرائها عملية جراحية، أدت إلى توقف قلبها، ودخولها إلى غرفة العناية المركزة.

وقال المغرد الكويتي، "دسمان"، عبر "تويتر": "الآن فجر السعيد تعرضت لنزيف حاد مع توقف بالقلب، وإعادة تشغيله نتيجة لإجراء عملية في مستشفى طيبة".

كما قال موقع "سيدتي" إن عائلة الإعلامية الكويتية "فجر السعيد" أكدت أن الوضع الصحي الخاص بها "حرج للغاية".

وأمر أمير الكويت، الشيخ "صباح الأحمد الصباح"، في الأول من شهر أغسطس/آب، بإرسال "فجر السعيد" إلى فرنسا للعلاج.

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

فجر السعيد

فجر السعيد ترفع الحذاء على الهواء.. هل قصدت أصالة؟