كهربا يلمح لانتقاله إلى الأهلي.. ورئيس الزمالك يتوعده

الأربعاء 4 سبتمبر 2019 01:43 م

ألمح لاعب ديسبورتيفو أفيس البرتغالي الحالي والزمالك المصري السابق، "محمود عبدالمنعم" الشهير بـ"كهربا"، إلى إمكانية انتقاله إلى الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقال "كهربا" في تصريحات تليفزيونية: "كنت أتمنى العودة للاحتراف الخارجي، كنت ذاهباً للتوقيع لفريق تركي، لكن لم يتم التوصل لاتفاق بسبب رفض وضع شرط جزائي في العقد".

وأضاف: "أمر بمرحلة انتقالية الآن في حياتي، أتدرب بشكل جيد، ولدي شرط جزائي بمبلغ ليس كبيراً، حتى أتمكن من الرحيل في حالة عدم التأقلم، وسنرى ماذا سيحدث خلال الشهور القليلة المقبلة".

وعن سبب رحيله عن الزمالك قال: "رحلت عن النادي لأن عقدي انتهى يوم 30 يونيو/حزيران الماضي، ولم أحصل على الكثير من مستحقاتي حتى الآن، وأعرف جيداً أنني لن أحصل عليها، ولن أشكو النادي رغم ذلك".

وأنهى جناح الزمالك السابق :"مشكلتي كانت مع شخصين فقط في النادي تسببا في أذى كبير لي، لكن ليست لدي مشكلة مع النادي، تعرضت للأذى بشكل يومي في الفترة الأخيرة خلال وجودي في النادي الأبيض".

ووجه "كهربا" رسالة إلى جماهير النادي الأحمر، قائلاً: "جمهور الأهلي يدرك جيداً كم أحبه، لم ألعب مباريات بقميص الأهلي ولم أسجل أهدافاً أو أقدم للجمهور الأحمر أي شيء، لكنهم يساندونني بقوة".

وأضاف جناح الزمالك السابق: "أشكر جماهير الأهلي على الدعم والمساندة، وأود أن أقول لهم الخير جاي".

وبدوره فتح رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، "مرتضى منصور"، النار على "كهربا"، وتوعده إذا لعب للنادي الأهلي.

وقال "مرتضى": "كهربا خرج في تصريحات تليفزيونية ليستفز جماهير نادي الزمالك ويتحدث عن الأهلي وجماهيره".

وواصل: "كهربا حصل على ملايين الجنيهات بسبب نادي الزمالك، قلت من قبل، أمتلك تسجيلات ومستندات موثقة عن أفعال قام بها اللاعب".

واستمر: "لقد سبق أن جاء كهربا ووالده لي من أجل أن اسمح له بالرحيل عن الزمالك والانتقال لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي مرتين من أجل المال".

واختتم رئيس الزمالك حديثه عن "كهربا" بالقول: "هل تريد أن تعود للأهلي، لو أنت رجل تعالى الأهلي".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

محمود كهربا نادي الزمالك نادي الأهلي