محمد علي يؤكد تواصل السيسي معه لوقف أسرار الفساد

الجمعة 6 سبتمبر 2019 03:43 م

قال رجل الأعمال المصري، "محمد علي"، المقيم في إسبانيا، إنه تلقى طلبا من الرئيس المصري "عبدالفتاح السيسي" عبر السفارة المصرية، لحل مشكلته.

وأضاف "علي" في فيديو جديد بثه على صفحة عبر "فيسبوك" بعنوان (أسرار محمد علي)، أنه يتعرض للتهديد بالقتل، معلقا: "طبعا الجيم (اللعبة) اللي بيني وبينه، هو هيموتني .. هو بيدور عليا ونفسه يشوفني يخلص علي".

ولم يصدر عن الرئاسة المصرية أي تعليق على فيديوهات "علي"، كما لم يحقق النائب العام المصري في الاتهامات التي أوردها.

وتشن قنوات ووسائل إعلام موالية لـ"السيسي" هجوما ضاريا على "علي"، وتتهمه بأنه "إخوان" و"إرهابي"، وأنه "فاشل فنيا".

وخلال الأيام الماضية، كشف "علي" أسرارا عن وقائع فساد رئاسية، مؤكدا أنه قام ببناء عدة قصور لـ"السيسي" ومعاونيه، دون الحاجة إليها.

وأضاف أنه أنشا 5 فيلات وقصرا في منطقة الهايكستب العسكرية، تتصل كل وحدة منها بنفق يؤدي إلى مبنى إداري تجمع أهم القيادات لإدارة الدولة، متهما الجيش المصري بالنصب عليه، وإهدار مليارات الجنيهات في مشروعات لا جدوى منها. 

كما وجه اتهامات، في فيديو سابق، لكل من "وزير النقل الحالي اللواء كامل الوزير (الرئيس السابق للهيئة الهندسية للقوات المسلحة)، واللواء عصام الخولي مدير إدارة المشروعات، واللواء محمد البحيري، والعميد ياسر حمزة، والمقدم محمد طلعت"، بتحطيم أحلامه وسرقة مستحقاته التي تبلغ 220 مليون جنيه.

و"محمد علي" رجل أعمال وممثل مصري، من أشهر أعماله فيلم "البر الثاني" الذي تناول قضية الهجرة غير النظامية في مصر، وقدم دور ضابط الشرطة في مسلسل "طايع" في رمضان 2018.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الجيش المصري

لفضحه فساد الجيش.. إحالة مقاول مصري لنيابة أمن الدولة

مصر توجه بصرف مستحقات المقاولين بعد كشف وقائع فساد بالجيش

زلزال داخل الجيش المصري بعد فيديوهات محمد علي