آل الشيخ يخطط لمحو هوية ألميريا والجماهير تثور غضباً 

الجمعة 6 سبتمبر 2019 10:11 م

بدأت جماهير ألميريا الإسباني، ثورة على ناديها الجديد، رئيس هيئة الترفية السعودية؛ "تركي آل الشيخ"، رفضا لمخططه تغيير اسم وشعار النادي.

ويسعى "آل الشيخ"، مالك ألميريا الجديد، الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية الإسباني، إلى تغيير اسم النادي وشعاره للموسم المقبل.

ويرغب المالك السعودي في تغيير الشعار الحالي لشعار مختلف، وإضافة كلمة "إف سي" إلى اسم ألميريا، بالإضافة إلى حذف الخطوط الحمراء والبيضاء على قميص الفريق الأول.

وجاء الشعار الجديد الذي ينوي "آل الشيخ" استخدامه مختلفًا بشكل كلي عن هوية النادي، مما أدى إلى رفض أغلبية جماهير ألميريا المتابعين لحساب النادي على موقع "تويتر" إجراء أي تعديل.

ونشر النادي الإسباني تغريدة على حسابه الرسمي ليعلن عن المفاجأة التي ينوي "آل الشيخ" تنفيذها في هوية النادي، قائلاً: "للموسم القادم، ولأننا نحترم ويهمنا مشاعر جماهيرنا، نريد معرفة رأيكم"، بالإضافة لإجراء استفتاء أسفل هذه التغريدة، للإدلاء بالموافقة أو رفض هذه الفكرة.

وجاءت نتيجة التصويت على الشعار والاسم الجديد حتى الآن هي الرفض بنسبة تقارب 70%، مقابل الموافقة بنسبة 30%، ومازال متبقيا 6 أيام على انتهاء هذا التصويت.

وعلق العديد من مشجعي ألميريا تعليقات واضحة للرفض، كان عنوانها الرئيسي: "لا تمسوا الشعار".

تجدر الإشارة إلى أن الشعار الجديد يختلف تماماً عن تميمة نادي ألميريا القديمة والتي اعتمدها النادي منذ 4 سنوات بعد إجراء مسابقة بين الأطفال، وكانت مبنية على "شمس بورتو كاريرو"، وهذا الرمز يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالمدينة الإسبانية، بعكس تميمة الأسد التي لا تمتلك أي هوية تعبر عن المدينة.

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

تركي آل الشيخ الدوري الإسباني

لهذه الأسباب اشترى تركي آل شيخ ألميريا الإسباني