السبت 7 سبتمبر 2019 12:34 م

أعلن المطرب القطري "علي عبدالستار" أن عددا من المطربين العرب يجتمعون قريبا في أوبريت عربي إنساني بإنتاج ضخم بعنوان "لسّه الأمل موجود".

وأوضح "عبدالستار" أن الأوبريت وطني وإنساني بامتياز، ويعرض المعاناة التي تتعرض لها الشعوب لا سيما في البلاد العربية بسبب الحروب والتي تسببت بحالات اليُتم وكثرة الأرامل والثكالى والتشرّد والفقر وعمالة الأطفال وحرمانهم من التعليم.

وأشار إلى أنه أوبريت يؤكد على الأمل ويناشد المحبّة ومد يد العون للمحتاج، كما يؤكد على إيجابية الحب والتعاون فيما بيننا، حسب صحيفة "الراية" القطرية.

والأوبريت من كلمات الشاعر "ناصر الجيل"، وألحان وتوزيع "محمد ضياء"، وإنتاج "رحمة بلا حدود"، وإشراف "عام محمد البدوي"، وإخراج "فيصل بني المرجة".

ويشارك فيه مطربون من مختلف أنحاء الوطن العربي وهم "علي عبدالستار" و"لطفي بوشناق" و"رولا سعد" و"يسري محنوش" و"محمد البلوشي" و"محمد المسباح" و"سناء يوسف" و"مهدي العراقي" و"ميرنا وليد" و"موسى مصطفى" إضافة إلى كورال أطفال.

وأكد أن المخرج السينمائي "فيصل بني المرجة" انتهى من وضع سيناريو درامي للأوبريت الذي يجري تصويره في أستديو مصر بالقاهرة، وسيكون هذا السكريبت شارحا لأصوات الفنانين والنجوم المشاركين وكلمات الأوبريت من خلال الصورة والإخراج.

ولفت إلى أن مراحل تصوير الفنانين انطلقت من القاهرة وستتنقل بينها وبين تونس والولايات المتحدة والكويت والأردن ولبنان.

وأكد المخرج "بني المرجة" أنه سيكون هناك أيضا محطة في قطر لتصوير النجم القطري "علي عبدالستار".

كما من المقرر أن تتم عمليات المونتاج والجرافيك والألوان بألمانيا.

ويهدف المخرج إلى أن يكون التصوير بشكل احترافي، وسيأخذ المخرج المشاهد على الطبيعة؛ حيث سيصور من الواقع وليس من مشاهد الأخبار أو غيرها.

المصدر | الخليج الجديد + الراية