الأهلي المصري يحرم مواقع التواصل على أعضاء مجلسه.. ما السبب؟

الأحد 8 سبتمبر 2019 06:47 ص

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى المصري بالإجماع منع جميع أعضاء المجلس من الكتابة على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعى، بحسب ما نشرت وسائل إعلام مصرية، فجر الأحد.

واتفق المجلس بالإجماع على عدم قيام أعضاء مجلس الإدارة والعاملين بالإدارة التنفيذية والأجهزة الفنية والإدارية والطبية والعاملين بقناة النادى، بتناول أخبار النادى الأهلى على مواقع التواصل الاجتماعى، والتعليق على الأخبار الخاصة بالنادى أو أعضائه أو آراء الجماهير بأية صورة من الصور.

وحظر المجلس على أعضائه والعاملين بالنادي حظر نشر أخبار أو صور خاصة بالنادى، أو موضوعات تتعلق به أو شأن من شؤونه.

وشدد المجلس على تفويض رئيس مجلس الإدارة فى اتخاذ ما يلزم من إجراءات وقرارات فى حق المخالف، على أن يعد هذا القرار من القرارات التى تصدر فى المسائل التى لم تتعرض لها لائحة النظام الأساسى، ويأخذ حكمها، وذلك عملا بالمادة 9 من اللائحة.

وجاءت قرارات الأهلي المصري، بعد أيام من أزمة تسببت فيها عضو مجلس الإدارة "رانيا علواني"، حينما دخلت في سجال مع بعض جماهير النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتسمت ردودها بالفجاجة والندية، بشكل لم يتناسب مع موقعها كعضو مجلس إدارة، مما أثار استياء الجماهير بشكل واسع، وأحدث أزمة لمجلس الإدارة، مما اضطر "رانيا علواني" إلى إصدار بيان اعتذار.

وجاءت واقعة "علواني" مع الجماهير، بعد احتجاج قطاعات كبيرة منهم على اختيار السويسري "رينيه فايلر"مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حيث رأت الجماهير أنه يمتلك سيرة ذاتية ضعيفة، لا تتناسب مع طموحات الأهلي في الحفاظ على قدراته ببطولة الدوري المصري، والعودة إلى المنافسة على بطولة أبطال أفريقيا، المستعصية على النادي، منذ عدة سنوات.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

الأهلي المصري مواقع التواصل الإجتماعي رانيا علواني رينيه فايلر