الأحد 8 سبتمبر 2019 02:01 م

أعلنت الممثلة المصرية، "سوسن بدر"، عدم المشاركة في التحكيم بالدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، المقام خلال شهر سبتمبر/أيلول الجاري.

وأصدرت "بدر" بيانا عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، أعلنت فيه اعتذارها عن عدم المشاركة في لجنة تحكيم مهرجان الجونة السينمائي، بسبب خضوعها لجراحة دقيقة.

وقالت "سوسن بدر"، في البيان: "نظرا لإجراء جراحة دقيقة في مفصل الركبة، وبناء على تقارير الأطباء التي نصحت بضرورة الالتزام بالراحة التامة، يؤسفني إعلان اعتذاري عن المشاركة في لجنة تحكيم مهرجان الجونة لهذه الدورة، مع كل شكري وأمنياتي للمهرجان والقائمين عليه بالنجاح والتوفيق".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial) on

وكان من المقرر أن تشارك "سوسن بدر" في لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، بمهرجان الجونة السينمائي الثالث.

وتنطلق الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر/أيلول الجاري.

وقالت إدارة المهرجان في بيان الخميس، إن الدورة الثالثة تهدف إلى "جمع صناع السينما في المنطقة بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل إبداعاتهم السينمائية".

واستطاع المهرجان الذي انطلق لأول مرة في 2017 بمدينة الجونة السياحية المطلة على البحر الأحمر (شرقي البلاد)، أن يجذب إليه كبار صناع ونجوم السينما العرب والأجانب وأن يقدم أحدث الأفلام المنتجة بالمنطقة.

وكان المهرجان كشف في وقت سابق عن استضافة الممثل الكندي من أصل مصري "مينا مسعود"، الذي شارك في فيلم "علاء الدين" من إنتاج شركة "ديزني".

المصدر | الخليج الجديد