وردة الكرة الإنجليزية يتلقى عقابا قاسيا بسبب التحرش

الاثنين 9 سبتمبر 2019 12:14 م

تعرض لاعب تشيلسي السابق وبيرنلي الحالي، الإنجليزي "داني درينك ووتر"، لمحاولة اعتداء بسبب محاولته مغازلة صديقة لاعب زميل له، في واقعة تعيد للأذهان أزمة لاعب المنتخب المصري "عمرو وردة".

وبحسب صحيفة "صن" البريطانية؛ فإن القصة بدأت عندما كان اللاعب في ملهى ليلي بمدينة مانشستر معروف بسمعته السيئة، وهناك تناول كميات كبيرة من الخمر لدرجة أن حراس الملهى الليلي حملوه ورموه خارج الملهى.

وبمجرد أن خرج اللاعب إلى الشارع هاجمه 6 أشخاص ملثمين وانهالوا عليه ضرباً وركلاً، وسمع الشهود صوت أحدهم وهو يصيح في زملائه يطالبهم بكسر رجله، لكنهم لم يستطيعوا إكمال مهمتهم فيما يبدو لظهور عدد من المارة في المنطقة.

وبدورها نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية، عن أحد الشهود قوله إن منظر اللاعب والدماء تغطي جسده كله تقريباً كان مرعباً للمارة في الشارع الذين سارعوا لطلب الشرطة والإسعاف.

وتناقلت الصحف البريطانية المختلفة صوراً للاعب الدولي الإنجليزي السابق يظهر فيها منتفخ العين والخد، وقالت إنه يعاني من تمزق في أربطة الساق بجانب قطع في الخد، نتيجة للاعتداء الذي تعرض له.

وربطت الصحف بين الاعتداء الوحشي الذي تعرض له اللاعب وبين تورطه قبل فترة في مغازلة صديقة زميل له بفريق بيرنلي لم تذكر الصحف اسمه، حيث اعتاد اللاعب الذي شارك في 3 مباريات دولية فقط مع منتخب الأسود الثلاثة، التحرش بالفتاة ومغازلتها.

ويعد التصرف الذي ارتكبه "درينك ووتر" مشابهاً لما حدث في أزمة لاعب منتخب مصر المحترف في اليونان "عمرو وردة" خلال بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة، حيث تم الكشف عن تورطه في التحرش بفتاتين إحداهما مكسيكية والثانية عارضة تعيش في دبي، كما سبق له نفسه أن تعرض للطرد من فريق فيرينسي البرتغالي بسبب تحرشه بزوجات وصديقات زملائه بالفريق.

وانضم "درينك ووتر" إلى تشيلسي قبل 3 أعوام، لكنه لم ينضم للقائمة الأساسية للفريق اللندني سوى في 5 مباريات فقط ببطولة الدوري، ولم يشارك في أي لقاء على الإطلاق في الموسم الماضي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الدوري الإنجليزي عمرو وردة

فضيحة تحرش تلاحق نجم منتخب مصر في تركيا