ليفربول يعلن موعد عودة أليسون لحراسة عرينه

الجمعة 13 سبتمبر 2019 08:29 م

أعلن المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، "يورغن كلوب"، موعد عودة حارسه الأول البرازيلي "أليسون بيكر" للمشاركة في المباريات من جديد بعد الإصابة التي تعرض لها مع افتتاح الدوري الممتاز "بريميرليغ"، 2019-2020.

وصرح الألماني "كلوب" بأن الحارس البرازيلي الدوري سيغيب حتى منتصف أكتوبر/تشرين الأول المقبل، لكن لاعب الوسط "نابي كيتا" سيعود إلى التدريبات مع الفريق الأول الأسبوع المقبل.

وقال "كلوب" للصحفيين الجمعة، قبل مواجهة ضيفه نيوكاسل يونايتد: "يبدو أن أليسون في حالة طيبة وإصابته تتحسن لكننا لن نتعجل الأمور بشأنه، تعرض لإصابة خطيرة في ربلة الساق، أصبح الآن أفضل كثيرا وهي أنباء طيبة له ولنا لكننا لا نعرف على وجه التحديد الفترة التي ستستغرقها عملية التعافي، نعرف منذ البداية أنه لن يعود إلا بعد انتهاء الفترة الدولية المقبلة".

وأضاف المدرب الألماني: "نابي يقترب من العودة، قد يعود إلى التدريبات بحلول عودتنا من خوض مباراة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام نابولي الأسبوع المقبل".

وأصيب "أليسون" في ربلة الساق في مباراة ليفربول الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمام نوريتش سيتي، الشهر الماضي، وحافظ بطل أوروبا على شباكه نظيفة مرة واحدة فقط في كل المسابقات خلال غيابه.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أليسون بيكر يورغن كلوب