من يمتلك مثلث الرعب الهجومي في أوروبا هذا الموسم؟

السبت 14 سبتمبر 2019 03:03 م

انتهت فترة سوق الانتقالات الصيفية للموسم الجديد 2019-2020، واكتمال تشكيلات جميع الأندية الأوروبية، وباتت الجماهير تعول على نجومها خاصة في الخط الهجومي لحسم المباريات لصالحها والتتويج بالألقاب، محلياً وقارياً. 

وباتت تكتيكات أندية كرة القدم في السنوات الأخيرة تعتمد على مثلث هجومي، يتكون من 3 لاعبين في الخط الأمامي، ومن أبرزهم برشلونة الإسباني، الذي يمتلك الأسطورة الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، مروراً بالمخضرم الأوروغوياني "لويس سواريز"، وصولاً إلى الفرنسي "أنطوان غريزمان"، هذا الثلاثي سيكون له دور كبير على الصعيدين المحلي والأوروبي.

وفي إسبانيا أيضا، يوجد ريال مدريد، الذي ضم حديثاً البلجيكي "إيدين هازارد"، الذي أضاف لخط هجومه قوة أكبر، إلى جانب المهاجم الفرنسي "كريم بنزيما" هداف النادي الملكي، والجناح الويلزي "غاريث بيل" الذي سجل حضوره بقوة مع بداية الموسم الجديد.

وبالانتقال إلى إيطاليا وبالتحديد نادي يوفنتوس، يوجد مهاجم بحجم البرتغالي "رونالدو" وإلى جانبه رأس الحربة الأرجنتيني "غونزالو إيغوايين"، على يمينه جناح بحجم البرازيلي "دوغلاس كوستا".

وفي فرنسا، نجح نادي باريس سان جيرمان في ضم المهاجم الأرجنتيني "ماورو إيكاردي"، ليصبح لديه ثلاثي ناري بوجود مهاجمين بحجم البرازيلي "نيمار دا سيلفا"، وهو واحد من أفضل المراوغين في القارة الأوروبية، والفرنسي "كيليان مبابي" أحد أبرز المواهب الشابة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

هازارد غاريث بيل كريم بنزيما ريال مدريد