مقصية نيمار.. الابن الضال ينقذ سان جيرمان من فخ ستراسبورغ

السبت 14 سبتمبر 2019 09:15 م

نجح فريق باريس سان جيرمان في تجنب السقوط في فخ التعادل مع منافسه ستراسبورغ، بعدما فاز بهدف قاتل في الثواني الأخيرة من المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي الدرجه الاولى، موسم 2019-2020.

ودفع "توخيل" مدرب باريس سان جيرمان في بداية المباراة بتشكيل مكون من "نافاس، كولين داجبا، تياجو سيلفا، كورزاوا، عبدو ديالو، ماركو فيراتي، إدريسا جايي، بابلو سارابيا، آنخيل دي ماريا، نيمار، ماكسيم تشوبو موتينج".

بينما جلس على مقاعد البدلاء كل من: "سيرجيو ريكو، برسنيل كيمبيمبي، توماس مونييه، كواسي، أندير هيريرا، لياندرو باريديس وماورو إيكاردي".

ويدين باريس سان جيرمان في فوزه الثمين هذا إلى "نيمار" الذي وقع على هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 90+2، بعدما تلقى تمريرة عرضية حولها بضربة مقصية إلى داخل الشباك.

ورفع باريس سان جيرمان رصيده بهذا الفوز إلى 12 نقطة من 5 مباريات انفرد بهم بصدارة الدوري بشكل مؤقت، في انتظار ختام الجولة.

وكانت جماهير باريس سان جيرمان قد ثارت بشدة وعنف ضد "نيمار" خلال المباراة وأطلقت صافرات الاستهجان ضده، كلما لمس اللاعب البرازيلي الكرة.

كما أنهال أنصار سان جيرمان بالسباب والهتافات العدائية على اللاعب، وهتفوا للمهاجم الأوروجواياني "إدينسون كافاني"، رغم غيابه عن المباراة.

وكانت رغبة "نيمار" في الرحيل عن باريس سان جيرمان، والعودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية، قد أثارت غضب جماهير بطل فرنسا، إلا أن اللاعب البرازيلي استمر مع باريس سان جيرمان بسبب فشل المفاوضات مع برشلونة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نيمار دا سيلفا باريس سان جيرمان

الدوري الفرنسي.. نيمار يحمي صدارة سان جيرمان بهدف قاتل في ليون (شاهد)

هدف من مقصية رائعة بالدوري الإيطالي بطله دانييلي فيردي