أنباء عن مسلسل جديد مشتق من صراع العروش يدور حول عائلة تارجيريان

الاثنين 16 سبتمبر 2019 02:26 م

ربما يكون مسلسل جيم أوف ثرونز قد انتهى على شبكة HBO لكن الشبكة لم تتوقف عن محاولات الاستفادة بكل شكل ممكن من هذا النجاح.

وبحسب ما أوردته الأنباء في موقع "ديدلاين"، فإن الشبكة المدفوعة المحتوى على وشك أن تعطي الضوء الأخضر لحلقة افتتاحية لمسلسل آخر مشتق من جيم أوف ثرونز تدور أحداثه في وقت سابق للمسلسل الأصلي، وتتمحور حول عائلة التارجيريان (التي يحدث فيها أكثر سفاح القربى في قارة ويستروس).

تدور أحداث المسلسل قبل 300 عام من أحداث جيم أوف ثرونز، ستستند السلسلة المحتملة إلى رواية "الدم والنار" الخاصة بالمؤلف "جورج أر أر مارتن" وتؤرخ للسقوط التدريجي لأسياد التنانين ذوي الشعر الأبيض.

ووفقاً لما أوردته الأنباء، يأتي المشروع من الكاتب والمنتج "ريان كوندال"، الذين يتوقع أن يقوم بالإنتاج التنفيذي.

تم التطرق إلى تاريخ عائلة تارجيريان بشكل وجيز في المسلسل الأصلي وأنتج بعضاً من أكثر خطوط القصة إثارة، بما في ذلك الهوية الحقيقية لجون سنو (يقوم بدوره الممثل كيت هارينغتون)، وبالتالي فإن سلسلة كاملة مخصصة لدراما عائلتهم تبدو وكأنها فوز سهل.

يُذكر أن هذا المسلسل يعد مشروع المسلسل المشتق الثاني بعد آخر تجري أحداثه قبل المسلسل الأصلي بآلاف السنين، والذي أنهى مؤخرًا تصوير الحلقة التجريبية.

وما زال من غير الواضح ما إذا كان هذا العرض، الذي يقوم ببطولته "ناعومي واتس" و"ناعومي أكي" و"جون سيم"، سيحصل على موسم كامل، لكن أحداثه تدور حول "هبوط العالم من العصر الذهبي للأبطال إلى أحلك ساعة له."

وانتهى مسلسل جيم أوف ثرونز بموسم ثامن مثير للجدل في مايو/أيار، وقد وقع مؤلفاه "ديفيد بينيوف" و"دي بي ويس" -اللذان يعملان حاليًا على ثلاثية "ستار وورز" جديدة- على صفقة مربحة بقيمة 200 مليون دولار لإنشاء مشاريع مستقبلية حصريًا مع نتفليكس.

المصدر | الإندبندنت

  كلمات مفتاحية