ريكيلمي يدعو ميسي لارتداء قميص بوكا جونيورز الأرجنتيني

الأربعاء 18 سبتمبر 2019 06:39 م

بعث نجم الكرة الأرجنتينية السابق "خوان رومان ريكيلمي"، بدعوة إلى مواطنه قائد نادي برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين "ليونيل ميسي"، لحضور مباراة اعتزاله التي ستقام يوم 12 ديسمبر/كانون الأول المقبل، بملعب "لابون بونيرا"، معقل نادي بوكا جونيورز.

وصرح "ريكيلمي" أمام الصحفيين: "أتمنى أن استمتع بذلك اليوم، سيكون يوماً لا ينسى ومن الرائع العودة لمنزلي من جديد بعد تلك الفترة الطويلة، وتلك هي المرة الأخيرة التي سأظهر فيها كلاعب كرة قدم".

وأضاف: "المباراة ستكون بين أبطال بوكا جونيورز لمسابقة كوبا ليبرتادوريس 2001 و2007 بحضور المدير الفني السابق كارلوس بيانكي".

((1))

وحول إمكانية مشاركة "ميسي"، قال "ريكيلمي": "تحدثت مع ميسي، رأيته يلعب مجدداً ضد بوروسيا دورتموند، أراد اللعب في سيغنال إيدونا بارك، في النهاية تعافى، وكان من الجيد جداً أن أراه مجددا في الملعب".

وتابع: "تحدثت معه حول مشاركته في مباراة اعتزالي، لقد طلب مني أن أحدد تاريخ المباراة في الوقت الذي لا توجد فيه مباريات للبارسا، سيكون الأمر رائعاً، سيكون حلماً أن نرى ميسي بقميص بوكا جونيورز".

وتوقف "ريكيلمي" عن ممارسة كرة القدم، منذ يناير/كانون الثاني 2015، عقب انتهاء عقده مع نادي أرجنتينوس الأرجنتيني.

وسبق للاعب البالغ من العمر 41 عاماً، الدفاع عن ألوان أندية أرجنتينوس وبوكاجونيورز في الأرجنتين، وفياريال وبرشلونة في إسبانيا، وخلال مسيرته توج بـ13 بطولة، واختير أفضل لاعب في بلاده (4 مرات) أعوام 2000 و2001 و2008 و2011.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بوكا جونيورز

باتيستوتا: عملية جراحية ستغير حياتي إلى الأبد