الأربعاء 18 سبتمبر 2019 09:23 م

سحق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفه ريال مدريد الإسباني، بثلاثية نظيفة وقاسية، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "حديقة الأمراء"، في الجولة الأولى من المجموعة "A" ببطولة دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليغ"، موسم 2019-2020.

وسجل ثلاثية العملاق الباريسي "آنخيل دي ماريا" (هدفين)، و"توماس مونييه" (هدف) بالدقائق 14 و33 و91.

وتصدر باريس سان جيرمان المجموعة برصيد 3 نقاط، وتذيل ريال مدريد الترتيب بعد تعادل كلوب بروج البلجيكي وجالطة سراي التركي، بنتيجة 1-1، ضمن منافسات الجولة الأولى أيضا.

وضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة "B"، تعادل أولمبياكوس اليوناني مع ضيفه توتنهام الإنجليزي، بنتيجة 2-2.

وتقدم توتنهام في الدقيقة 25 عن طريق مهاجمه "هاري كين" من ركلة جزاء، قبل أن يضيف البرازيلي "لوكاس مورا" الهدف الثاني للفريق الإنجليزي في الدقيقة 30.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، سجل "دانييل بودنيسي" هدف تقليص الفارق لأولمبياكوس، قبل أن يسجل "ماتيو فالبوينا" الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 53.

ودك بايرن ميونخ الألماني شباك ضيفه سرفينا زفيزدا الصربي، بنتيجة 3-0، حملت توقيع كل من "كينغسيلي كومان" و"روبرت ليفاندوفسكي" و"توماس مولر" عند الدقائق 34 و80 و90، ليعتلي صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط متفوقا على توتنهام وأولمبياكوس.

وفي المجموعة "C"، حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزاً سهلاً على ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني، بنتيجة 3-0، حملت الأهداف توقيع "رياض محرز" و"إلكاي جوندوجان" و"غابرييل خيسوس" عند الدقائق 24 و38 و76.

وحصد مانشستر سيتي المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف خلف دينامو زغرب الكرواتي الذي فاز على أتلانتا الإيطالي بنتيجة 4-0.    

وفي المجموعة "D"، خطف أتلتيكو مدريد الإسباني تعادلاً قاتلاً من أمام يوفنتوس، بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وأحرز "خوان كوادرادو" و"بلايز ماتويدي" أهداف يوفنتوس في الدقائق 48 و65، ونجح الروخيبلانكوس في العودة وتسجيل هدفين عن طريق "ستيفان سافيتش" و"هيكتور هيريرا" بالدقائق 70 و90. 

وحصد كل من أتلتيكو مدريد ويوفنتوس نقطة وحيدة في المجموعة الرابعة، يحتلان بهما المركزين الثاني والثالث خلف لوكوموتيف الروسي، الذي فجر مفاجأة بالفوز على باير ليفركوزن الألماني، بنتيجة 2-1، على ملعب الأخير وأمام جماهيره.

المصدر | الخليج الجديد