الهلال يؤكد تفوقه على اتحاد جدة بثلاثية ويتصدر الدوري السعودي 

السبت 21 سبتمبر 2019 11:24 م

نجح فريق الهلال في استعادة صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، موسم 2019-2020، بعدما حسم قمة مباريات الجولة الرابعة أمام اتحاد جدة، لصالحه بالفوز بنتيجة 3-1، وذلك على ملعب الأخير "الجوهرة المشعة" ووسط جماهيره.

ودخل اتحاد جدة المباراة بتشكيل يضم "فواز القرني - سعود عبدالحميد - مروان داكوستا - زياد الصحفي - منصور الحربي - كريم الأحمدي - عبدالإله المالكي - فيتشو - فيلانويفا - بريجوفيتش – رومارينهو".

فيما اعتمد الهلال على تشكيل مكون من "عبدالله المعيوف - محمد البريك - جانج هيون - آل بليهي - ياسر الشهراني - جوستافو كويلار - كانو - كاريلو - إدواردو - جوميز - عمر خريبين".

وتقدم الهلال بهدف سجله "كارلوس إدواردو" في الدقيقة 15، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 26.

وسجل "رومارينيو" هدف تقليص الفارق للاتحاد في الدقيقة 30، قبل أن يسجل "سيبستيان جيوفينكو" الهدف الثالث للهلال في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

وشهدت المباراة طرد لاعب اتحاد جدة "عبدالإله المالكي" عند الدقيقة 82، بعدما تلقى البطاقة الصفراء الثانية، ليكمل النمور المباراة بعشرة لاعبين.

ورفع الهلال رصيده إلى 10 نقاط، ليستعيد الصدارة التي فقدها لمصلحة الفيصلي في وقت سابق، وتوقف رصيد الاتحاد عند 3 نقاط في المركز الرابع عشر.

تجدر الإشارة إلى أن هذه هي المباراة الثالثة بين اتحاد جدة والهلال، في أقل من شهر، حيث تواجه الفريقان في مباراتين بدوري أبطال آسيا، انتهت الأولى بالتعادل السلبي قبل أن يفوز الزعيم في الثانية بنتيجة 3-1، وهي نفس النتيجة التي حسم بها المواجهة الثالثة بالدوري السعودي.

وضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي، فاز الفيصلي على الاتفاق، بنتيجة 1-0، فيما عاد أهلي جدة من ملعب الفتح بفوز ثمين بنتيجة 2-0.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نادي الهلال السعودي الدوري السعودي اتحاد جدة السعودي