برشلونة يسقط بثنائية أمام غرناطة في الدوري الإسباني

الأحد 22 سبتمبر 2019 12:17 ص

واصل فريق برشلونة نتائجه المتذبذبة ونزيف النقاط بالدوري الإسباني الدرجة الأولى "الليغا"، بعدما سقط أمام مستضيفه غرناطة، بهدفين دون رد، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر البطولة للموسم الجديد 2019-2020.

واعتمد برشلونة في بداية المباراة على تشكيل مكون من "تير شتيجن - فيربو - لينجليت - بيكيه - سيميدو - دي يونج - راكيتيتش - سيرجي روبرتو - جريزمان - سواريز - كارليس بيريز".

فيما اختار غرناطة الدخول بتشكيل يضم "روي سيلفا - فيكتور دياز - جيرمان - دومينجوس - نيفا - أزيز - مونتورو - هيريرا - بويرتاس - ماتشيس – سولدادو".

وسجل هدفي غرناطة "رامون عزيز" في الدقيقة 2، حيث استغل خطأ فادحا من المدافع "كليمونت لينجليت"، ونجح في هز شباك "تير شتيجن"، بالرأس مستغلا عرضية زميله "أنطونيو بويرتاس".

ووقع "ألفارو فاديو" على الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 66، بعدما لمست الكرة يد التشيلي "أرتورو فيدال" لاعب خط وسط برشلونة في منطقة الجزاء، واعترض لاعبو غرناطة، ليلجأ الحكم إلى تقنية الفيديو، ليتخذ قرارًا بمنح أصحاب الأرض ركلة جزاء.

وبهذا الانتصار يرفع غرناطة رصيده إلى 10 نقاط في صدارة ترتيب "الليغا" بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 7 نقاط في المركز السابع وبات مهددا بالتراجع أكثر من ذلك مع انتهاء مباريات الجولة، وتعد هذه الهزيمة الثانية لحامل اللقب هذا الموسم حتى الآن.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

غرناطة نادي برشلونة الدوري الإسباني

برشلونة يستعيد التوازن بـ"الليغا" بثنائية في فياريال