فيلم "الإيرلندي" يظهر 3 من أبطاله بلا علامات شيخوخة

الأحد 29 سبتمبر 2019 09:18 ص

يكشف المقطع الدعائي الجديد لفيلم العصابات المرتقب "الإيرلندي The Irishman"، والذي يجمع المخرج "مارتين سكورسيزي" و"روبرت دينيرو" و"آل باتشينو" و"بيشي"، استخدام تقنية المؤثرات البصرية المكلفة لإزالة علامات الشيخوخة، والمستخدمة بشكل متقن للغاية.

يظهر المقطع، الذي تم عرضه في برنامج "عرض الليلة" مع "جيمي فالون"، "فرانك شيران" (يقوم بدوره دينيرو) و"راسل بوفالينو" (يقوم بدوره جو بيشي) وهما يتآمران لاغتيال زعيم اتحاد العمال "جيمي هوفا" (يقوم بدوره آل باتشينو).

يستند الفيلم إلى كتاب في 2004 اسمه "سمعتُ أنك تطلي المنازل" للمؤلف "تشارلز براندت"، وقد كتبه "ستيفن زايلان".

يحكي الفيلم قصة "فرانك" الأيرلندي، القاتل المأجور والمحارب القديم في الحرب العالمية الثانية، الذي طور مهاراته القاتلة خلال الخدمة في إيطاليا.

وفي سن الشيخوخة، يتأمل في الأحداث التي حددت حياته، وخاصة الدور الذي لعبه في اختفاء صديقه منذ فترة طويلة، الزعيم العمالي "جيمي هوفا".

التقطت "نتفليكس" مشروع فيلم العصابات الدرامي بعد أن انسحبت شركة "بارامونت" منه، الذي يُعتقد أن إنتاجه كلّف ما يصل إلى 200 مليون دولار، وهو واحد من أغلى أعمال "سكورسيزي".

من المقرر إطلاق "The Irishman" في الولايات المتحدة بدءا من 1 نوفمبر/تشرين الثاني، وسيتم بثه على "نتفليكس" في 27 نوفمبر/تشرين الثاني.
 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

آل باتشينو الشيخوخة آثار الشيخوخة